صاحبة الاميرات
خليكي واثقه من نفسك ولاتسمحين لأحد يتدخل في طلعاتك دام زوجك معطيك الأذن انك تخرجي اثناء غيابه اخرجي لقضاء حاجتك مافيها شي وماعليكي منهم لاتفتحي لهم مجال انهم يتحكموا بطلعاتك لان مااحد يقدر يمنعك غير زوجك .
خليكي واثقه من نفسك ولاتسمحين لأحد يتدخل في طلعاتك دام زوجك معطيك الأذن انك تخرجي اثناء غيابه...
:27:
ذا بيوتي
ذا بيوتي
لاااااااااا شو مالك ؟؟؟؟؟؟؟ انا مش شايفة انهم عاملين شي وين التدخل ؟؟؟؟؟ لا انت ظالماهم يا حوا ... الا اذا فيه قصص تانية انت ماحكيتيها اما على كلامك فهما ماعملوا شي لا تزعلي ولا تنقهري . مدام علاقتكم ممتازة معناها هم كويسين معك وانت كويسة وبحبوك فلا تفهمي غلططططططط وتدخلي الشيطان وتكبري الموضوع ولازم ماننسى انو الهم حقوق علينا ومن ضمنها انو نتحملهم شوي وصدقيني انا شايفة انهم ماغلطوا ومافي داعي تنقهري ابداااااااااااا لا تفكري بشي وفكري بس في جوزك وكيف تستقبليه
لاااااااااا شو مالك ؟؟؟؟؟؟؟ انا مش شايفة انهم عاملين شي وين التدخل ؟؟؟؟؟ لا انت ظالماهم يا...
راي صائب
$القلب الحنون$
يا غاليه تصرفات اهل زوجك ما تدل على تدخلهم ابدا...
ولا تفهميهم غلط هم من حقهم ان ينتبهوا لك بغياب زوجك مو انت مرة ولدهم
واذا ناقصك شي اكيد ودهم يوفرونه لك..
خاصة انك امرءه والطلعات هذه من تخصص الرجال
لكن لو كنت متعوده انك انت اللي تقضي بوجود زوجك هنا ممكن اعتبره تدخل

فلا تظلميهم ولا تظلمي نفسك
واقهري الشيطان ......
بــــوردو
بــــوردو
ماقالوا شيء يزعلك يا نفسي اكون حوا بجد

وعلى قولك حركاتهم جديده لانهم مهتمين فيك وخايفين عليك
لانه زوجك مو معك ,,,
لو كان تدخل منهم كان شفتي وجه جديد ومعامله أقسى
مو اهتمام ( بغض النظر عجبك اسلوبهم او ماعجبك )

انا أشوف انهم طيبين معاك والمفروض تقللين طلعاتك لحد مايجي زوجك
حتى لو كانت مهمه شوي مو مشكله تتأجل

هدي بالك يا عسل
والله يديم المحبه
وكل عام وانتِ بخير

نفسي اكون حوا بجد
افكاركم ممكن تكون بمحلها لانهم بالفعل مناح معي واناحاسة بنار جواتي بتاكلني اكل والله من الضهر حاسة الشيطان مسيطر علي وبيلعب في عقلي لعب
ضايل 3 ايام وبيجي زوجي ان شاء الله من الحج ما بدي اشوف حد ولا اطلع عند حد لا اهله ولا غيرهم واهله عاملين بكرا عزيمة للكل لا بدي اروح ولا اتصل ولا بدي اكشر بوجههم ولا يحزنون