ماني قادرة انسى اللي سواه وأنا عروسة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
كل مادخلت القسم هذا يابنات ..يطلع لي موضوع يجدد كسري وجروحي 
انا لي متزوجة لي سنتين ونص ..وماني قادرة أنسى اللي سواه زوجي اول ايام الزواج ...كسرني ..جرحني ...ماأكذب يابنات لو لقلت انه كان يمارس العادة السرية يوميا ...كنت اشوف اثارها وراه ..كنت غبية ما أعرف انها  العادة ..تدرون اش كنت اقول في نفسي لما يسويها ...........مسكين حبيبي مو قادر يصبر لما اقوم من النوم ....مشتاق لي ومايبغى يصحيني ..كنت ع نياتي ما أعرف وشهي العادة...وطبعا ماكان يسويها الا لما اكون نايمة او برى البيت ...كان يتحين الفرص لما أطلع ويرجع البيت والقاه بعدها متروش ...تدرون انه كان  يصرفني ..ويقول مثلا انا طالع تبغيني اوصلك لاهلك ووقت ما أروح اكتشف انه رجع البيت وما طلع ...إااااه كان يجلس بالساعات قدام اللاب تب ..او يطلع مع زملائه اللي زي الدود من كثرهم ..والله ما أبالغ لو لقلت لكم اني باول شهر ما كنت اشوفه الا وقت حاجته اللي يوم بعد يوم ..بالله في عريس كذا ..ووقت الاكل اللي كنت احطة واستناه لين يشرف من غرفة المكتب وناكل ..كنت احاول اجلس معاه واسوي الشاهي والقهوة واوديها المكتب ..تخيلوا يتقهوى وعينه على النت ....حتى النوم ما ندخل نام مع بعض ادخل انا قبله وهو سهران حتى شهر عسل ما سويت ولا سافرت ....ليييين خلاص حسيت نفسي باتجنن مو قادرة انفجرت فيه وطلعت كل الي في خاطري ...سامحوني ادري كلامي ملخبط بس من كسري ..ادري خلاص ذحين ما ينفع وكل شي راح وانتهى وهو صار احسن من اول وقالي انه ندمأااان ع اللي كان يسويه ..ووعدته اني انسى ...بس لازم يطلع شي يذكرني ...والله يابنات انا مسامحته بس ماني قاااادرة انسى ....
اسفة بس حبيت افضفض لاني مو قادرة اقول لاحد قريب لي ...
يااارب ...انزع من قلبي ما يحزنني ...يارب 
19
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المدرسة الفرنسية
حاولي حبيبتي تنسي وخليك متسامحة معاه بني ادم خطا ،انت لا تحسيسيه ولاتعيشيه في تانيب الضميروالندم هي عادة مضرة وسيىئة لازم لها مدة زمنية لكي تمحى من عقله وداكرته انت ساعديه يتجنبها في طرق عديدة انت تقدري تخليه ينساها وتكسبي زوجك بنفس الوقت ,اما أنت انصحك تنسي الحزن والالم واضح بانك عايشة بدائرة عدم النسيان والحزن لان الحزن يقدر ادمر لك اسعد ايامك حياتك كل حزن له مدة زمنية محددة وادا تركتيه بسمم لك حياتك باكملها ،تفاىلي بالخير وساعدي نفسك اولا وحاولي تطلعي من هدة الحالة والنسيان نعمة وقبل كل هدا تقي بزوجك وحبيه كما هو وبعدها شوفي كيف حياتك تتغير .الله يسعدك بحياتك والله يهديه يارب
بقايآ حَـنـينْ
خلاص هو ندم واعتذرمنك

حاولي تنسين ماعليه

وجددي حياتك

الله يوفقكم ويسخركم لبعض
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
انسي خلاص مدام انه الحين معاكي كويس
والله يسخره لك ويعف بصره وفرجه عن الحرام
عاشقة الود33
عاشقة الود33
امين الله يبعد عنك الحزن ودام سامحتيه انسي وعيشي حياتك وربي يسعدك