ام احلى وردتين
الله يرزقنا بلي نتمنى امييييييييييييييييين
حنين الدلوعة
حنين الدلوعة
الاقدار وخلفتنا مكتوبة قبل مانكون موجودين في هالدنيا
ولن يغير القضاء الا الدعاء
يعني اذا الله كاتبلك تجيبين بنت واستخدمتي غسول البيكربونات واتبعتي الحمية وايام التبويض بتتحول البنت الى ولد عجبا سبحان الله العظيم والله مايغيرها ويردها الا الدعاء اذا الله اراد
اذا كيفنا كل وحدة تقدر تخلف اللي تتمنى كان ماانزل الله الاية الكريمة (يهب لمن يشاء الاناث ويهب لمن يشاء الذكور)
سبحان الله والله استغرب من بعض البنات اللي تجرب شئ وتوافق تجربتها ارادة رب العالمين فتتوقع ان الشئ هذا بسبب النظام اللي اتبعته وتنسب له الفضل وتتناسى ان هذا فضل من الرحمن وبارادته ومشئيته سبحان الله ماتخاف ربي يعاقبها بطفلها اللي انعم فيه عليها الكلام هذا ليس موجة لصاحبة الموضوع وانما للبنات اللي يستخدمون هالاسلوب اتمنى مايكون احد زعل مني بس والله خفت من غضب رب العالمين ولقيتها فرصة للنصيحة
الواضحــةالصريحة
^
^
^
جــــــــــزاك الله خير ياحنين هذا منطق العقل اللي تتكلمين فيه ماشاء الله عليك ....كلام سليم ....
ولو فكرنا لوجدنــــــــــــــا أكثر أنجاب للذكور هم الكفار لو تلاحضين ينجبون توائم ذكور ....وهم لاصلاة ولاعبادة
ولادعاء ....

يعني الام المؤمنة بقضاء الله محتاجة شوي تفكير منطقي علشان تريح نفسها من التفكير
وهو لن يصيبها الا ماكتبه الله لها سواء دعت أو مادعت

يعني المنجبات للاناث دعن الله بانجاب البنات؟؟؟؟؟لاء طبعا

ومنجبات الذكور توسلن الى الله لانجاب الذكور لاء طبعآ لأنها أرزاق وهبة من الله يهبها لمن يشاء وكيفما يشاء وحيثما شاء

فسبحان الله قادر على كل شئ ....
ام معتز4
ام معتز4
انا اعرف واجزم ومتاكده انه بيد القا در عز وجل لكن احنا في مجتمع جاهلي من ناحية الخلفه وبالاحرى ولد--بنت وزوج متذمر ووووالخ انا شعاري في الخلفه اللي من الله حياه الله لكن الظروف حدتني لاكتب وابث همي لكن انا اسفه اذا موضوعي ازعج البعض والله يرزق الجميع
غروري تاج راسي
كلامك صحيح ولكن اذا ممكن ان الواحديتسبب مافيه مشكله حبيبتي