جمانـــــــــة
ياحبيبتي غالبا" الاسهال يكون برد في بطنه دفي زيت زيتون وادهني بطنه وسرته وصدره وظهره زين ولفية ولبسيه لبس دافي ولاتنسين اقدامه دهنيها كمان بزيت دافي وفازلين ولبسية شراب وسويله يانسون مغلي اغلي شوي يانسون في مويه وصفيه واعطيه يرضعه اذا مارضي يرضعه حطيله شويه سكر نبات عشان يحليه..
وان شاء الله ماعلية الا العافية ولاتنسين تغطين راسه عن الهوا.. وغيري الدكتور احسن
قمر وبحر
قمر وبحر
اتوقع الي فيه من التهاب الاذن تراه مرره شين ومؤلم والله انا ولدي ترك الرضاعه الطبيعيه بسبته وكان يصيييح بالساعات او ممكن يكون ماغص من البرد اهم شي الحين تودينه دكتور فاهم وله خلق يتكلم معاكم وتدفينه وتدهنين اخر بطنه بزيت زيتون دافي وما قدامه الا العافيه
اتوقع الي فيه من التهاب الاذن تراه مرره شين ومؤلم والله انا ولدي ترك الرضاعه الطبيعيه بسبته وكان...
لا اله الا الله متى يروح ذا البرد بس والله تعبت منه حتى بنفاسي والجو ثللللللج استغفر الله
آآىخ من جد ياشين وجع الاذان انا مره صار لي بغيت اموت
يارب تشافي ولدي
والله يختي وصفو لنا ذا الكتور على انه فاهم طلع اخرطي
حتى انا بطل يرضع من صدري آآآآآآ علشا ن كذا
يعني لا طاب بيرجع يرضع؟؟والله ان هالسالفه بعد مضيقه صدري احس انه مايبيني
قمر وبحر
قمر وبحر
ياحبيبتي غالبا" الاسهال يكون برد في بطنه دفي زيت زيتون وادهني بطنه وسرته وصدره وظهره زين ولفية ولبسيه لبس دافي ولاتنسين اقدامه دهنيها كمان بزيت دافي وفازلين ولبسية شراب وسويله يانسون مغلي اغلي شوي يانسون في مويه وصفيه واعطيه يرضعه اذا مارضي يرضعه حطيله شويه سكر نبات عشان يحليه.. وان شاء الله ماعلية الا العافية ولاتنسين تغطين راسه عن الهوا.. وغيري الدكتور احسن
ياحبيبتي غالبا" الاسهال يكون برد في بطنه دفي زيت زيتون وادهني بطنه وسرته وصدره وظهره زين ولفية...
ان شاء الله وربي لااطبق كلامك حرف حرف
ماعليك زود الله لايحرمك الاجر
ام انووونه
ام انووونه
لا تخافون ان شاء الله خير
اول شي ياليت تغيرون الدكتور لان شكله مو فاهم
اذا انتي بالرياض في دكتور روعه للأطفال

والإسهال. اسلقي رز مصري وخوذي المويه حقت الرز وحطيها بالرضاعة وخليه يشربها
او حطي مويه طبعا تكون معقمه ومغليه وخطي معها شوي نشاء تقريبا نص ملعقه صغيره

وأتوقع يبكي من التهاب الاذن
عذووووب22
عذووووب22
حبيبتي انا بنتي (3شهور) صار لها نفس ولدك لدرجة انها يروح نفسها بالمررره ويغمى عليها ووديتها للمستشفى طلع فيها التهاب فيروسي بالرئه (بلغم وكحه بس بدون حراره) استمريت على البخااار وقطرررات والحمدلله تحسنت كثيييير