مستحيه

مستحيه @msthyh

كبيرة محررات

ملاحظه لعضوات منتدانا الاكثر من رائع

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم عندي بعض الملاحظات على بعض العضوات وارجو ان تقبلوها بصدر رحب لكي نعمل سويا على انجاح هذا المنتدى الاكثر من رائع والذي استفاد من مواضيعه اغلب بنات حواء اسال الله ان يعين القائمين عليه لما يحبه ويرضاه:13:

انا لاحظت من بعض وليس الكل ممن يكتبون مواضيع اياكان عنوانها انها بمجرد طرحها لموضوعها تذهب دون عوده لما كتبته بمعنى انها لاتتابع الردود وتعلق عليها لكي تعم الفائده اكثر وترد على كثير من تساؤلات العضوات وللاسف رأيت اكثر من موضوع مجرد ماكتب لم يتابع حتى ينتهي بنهايه يستفيد منها الجميع نحن في هذا المنتدى الهادف لانسعى لتكثير المواضيع فقط وحسب بقدر مانهتم بالفائده المرجوه من هذا المنتدى فأرجو من صاحبات المواضيع متابعة مواضيعها بقدر المستطاع حتي يقفل الموضوع نفسه بفائده خرجت من طرح هذ الموضوع وانا لاازكي نفسي بل نسعى جميعا للترقي في مثل هذا المنتدى الذي يستحق التشجيع لما لمسناه من التزام وادب وعدم تسيطر الرجال عليه لحصنه المنيع وانا متأكده انه سوف يؤدني اغلب العضوات لاننا سويا نحب هذا المنتدى وخرجنا به اكثر من فائده؟؟؟؟واخيرا اسأل الله ان يعيننا على نشر الخير:27:
13
901

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&دلع&
&دلع&
جزاك الله الف خير.....وكلامك صح 100%

بالنسبه لي اركض ركض ورا موضوعي عااااااااااد من كثرها بس والله انبسط بالردود

وارد عالبنات .......لا وبعد اذا رديت على موضوع ارجع اقرا الردود اللي بعدي...........

الف شكر والف ورده.........:26:
مستحيه
مستحيه
:26: :26: alkepord yktep englsh
ام ميرو
ام ميرو
مستحية
كلامك صح وجزاك اللة خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا:26:
lawsi
lawsi
بارك الله فيك ..كلمة حق وقد كتبتها هنا ..وملاحظه قيمه تشكرين عليها

واعاننا الله واياك لما يُحب ويرضى ...