تصرف زوجي معي ورده فعلي

الأسرة والمجتمع

أمس ولله الحمد كانت علينا امطار غزيره

المهم اصبح المطر يدخل بيتي مع الشباك من تحت

قمت وحطيت مناشف وتبللت بالماء قمت اخذتها على الغساله انشفها الناشف له طقطقه وصوت بسرعه حطيت المناشف وسكرت باب الحمام وانتم بكرامه

وكمل مسح وتنظيف الى زوجي يقول وش ذا تعالي شوفي ومعصصب الغساله متحركه من مكانها تقرقع

دخلت ابغى اطلع المناشف واسكر الناشف قام جرني بملابس اطلعي بكل وقاحه مارديت عليه بكلمه لانه معصب

تركت كل اللي بيدي ورحت جلست فالمجلس معصبه واصله معي بسبب اسلوبه

جاء بعدين يبغى يراضيني قال خلينا نطلع نغير جو وانا نفسي اتفل بوجههه عديم الذوق جرني من ملابسي حسسني اني ماعرف للغساله طبعا سامسنج الغساله معفنه من اشتريتها مالها شهرين

رحت عند اهلي ومن البارح يدق مارديت عليه ابد خليه يتادب انا غلطانه بتصرفي ولا هو الغلطان

اذا مافيه احترام فالبيت تنعدم الحياه ويتمادى

كنت بكلم اهلي وادبه لكن ماودي بالفضايح من اول مررره

شوروا علي؟
45
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعرفكم كلكم
تعرفكم كلكم
احسك سخيفه مع احترامي لك يعني !!!!! لو يوم جا بيراضيتس زعلتي شوي و تدلعتي عليه انه جرحك بتصرفه و طلعتي وتمشيتي و قلبتيها ليله رومانسيه كان احسن لتس من ذا المصاخه ... ترى تافه الموقف مايستاهل تدخل الاهل خلي لتس شخصيه وتصرفي بحكمه و كوني حرمه قادره تدبر امورها بدون حركات اطفال !
فرح عبد الحليم
فرح عبد الحليم
دام عرف غلطه وحاول يعتذر لك .. كان قبلتي عذره
بعدين يمكن هو اخترع من صوت الغساله وجا يشوف ايش صاير لك ولقي الصوت من الغساله وتنرفز .
لا تكبريها وتنكدي حياتك بسبب بسيط .
نصيحتي لك : في وجود زوجك .. لا تشغلي الغساله او النشافه .. او المكنسة الكهربائيه .. ولا قدر الضغط . حاولي قبل لا يرجع البيت تكوني خلصتي شغلك من هذي الاجهزة كلها .
سبحان الله الرجال ما يحبون اصوات اثناء جلوسهم بالبيت .
ربي يسخره لك .
فتووون^
فتووون^
ليه مافكرتي انه خايف عليكي من الغساله دامك تقولين انها تطلع صوت وتتحرك
بالعكس لو انا ما المسها اقوله تفاهم انت والغساله واشرد
واضح انك حساسه لكن معليش لازم تتحمليه لما يغلط بموقف وهو لازم يتحملك اذا غلطتي
وشوفيه هو غلط وجاي يراضيكي ترا بعض الرجال يغلط ويكمل يومه كأنه ماصار شي
وانتي معاكي حق انك تزعلي لأنك كنتي مضغوطه وقاعده تشتغلي بس مو لدرجة انك تروحي بيت اهلك
لاتطلعي من بيتك الا للضروره القصوى لأنه اولا واخيرا بيتك
فتووون^
فتووون^
هذا التعليق محذوف
حسستيني انه جرها للشارع تراه وخرها عن الغساله وجاها يعتذر
لاتشيشيها على زوجها ترا والله الموضوع مايستاهل
تعرفكم كلكم
تعرفكم كلكم
هذا التعليق محذوف
الحين الزاني و الخمار والمنكسر والي مافيه خير تحثون نسوانهن بالصبر ... والمهم مالتس دخل يا الدوسريه
ايه تافهه الي تدخل اهلها عشان جرها بملابسها تعرف تربيه بالبيت بدون ما يتدخلون الاهل تراها مو بالابتدائي وتضاربت مع صديقتها وتفزع بالماما !!!! الحرمه تقدر تلزم ارضها وتمنعه من التصرفات الي ماتعجبها !!!!!