كلي حماااس
كلي حماااس
ررفع لعيوونك غااليتي
وفكرتك اكثر من راائعه
والله المووفق
¤§مرح§¤
¤§مرح§¤
فكره رائعه والله كنت افكر فيها يا أختي من زمان الله يوفقك أكيد بتمنى تكون الأقشمه خامتها ممتازه وراقيه والموديلات جميله ومش مكرره وأكيد ضبط الصناعة بحيث تكون مثل الجاهزه وعلى يد خبيرات والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله يارب
فكره رائعه والله كنت افكر فيها يا أختي من زمان الله يوفقك أكيد بتمنى تكون الأقشمه خامتها ممتازه...
طممووح
طممووح
جزاك الله خيرا ونفع بك الى الامام والله معك اخيتي
جزاك الله خيرا ونفع بك الى الامام والله معك اخيتي
جزاك الله خيرا ونفع بك الى الامام والله معك اخيتي الحبيبه:26:

فكره رايعه واتمنى اني اقدر اساعدك الله يسعدك ويوفقك

وتاكدي مدام وجهتك لله فان الله لن يخيب املك ويسعدك وتمنى

اني اشري منك انا وبناتي فريب ان شاءالله والى الامام:)
افياء 2010
افياء 2010
خوله111
خوله111
اسأل الله باسمه الاعظم ان ينير عقولكن ويفرج همومكن لكن ياليت الي عندها افكار تهديها لنا مثلا ........مارآيكن في البدايه اجيب عاملات ثم ادرب بنات الوطن فهن في نظري اعلم بأذواق المراة المسلمه وكذلك انفعهم خاصه ان فيه بنات مبدعاااات!!! الي تعرف بنات يحببن الخياطه يليت يخبرني عن مدى جديتهن هل يتمنين العمل بمصنع للملابس لو دربن؟؟
اسأل الله باسمه الاعظم ان ينير عقولكن ويفرج همومكن لكن ياليت الي عندها افكار تهديها لنا مثلا...
اختي فكره ممتازه
بس انا انصحك بان تخيطي ملابس خاماته ممتازه ومثل الماركات وكمان بانك تخيطي ملابس جميله وانيقه وليست غااااااااااااااااااليه مو كل الناس مايهما السعر لان يلي احوالهم وسط وعندهم اربع اوخمس بنات وطالبين الستر وين يروحون
لاتنسي اختي انك مأجوره بكل وحده لبست من عندك وتسترت وكنت محتسبه الاجر وربما يسترك الله يوم القيامه فلا تنظري للامور بنظره ماديه فقط
موووووووووووووفقه باذن لله