cute lass

cute lass @cute_lass

محررة برونزية

تغطية شكولاتة... ساعدونييييييي!!؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ايش اخباركم يافنانات المطبخ :42:؟؟

حبيت استفيد من خبرتكم

انا ابغى اسوي كيكة بالشكولاتة و احط عليها تغطية شكولاتة مثل هذه الصورة يعني تكون ثابتة و تجمد مو سايلة ::

بس انا ماعندي شكولاتة سادة اذوبها و لا سائلة

بس عندي كاكاو هيرشي بودرة سادة مثل اللي في الصورة ::

ايش ممكن اسوي ؟؟:(

7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام طفوله
احلام طفوله
حبيبتي هلا والله صباح الخير اولا..

تبغي طريقة كيكه بالشوكلاته عندي تجنن والله وخالاتي اتجننو عليها كمان..

بس ياقلبي القطع الهيرشي حطيها من جوة خليط الشوكلاته انا كيكتي احطلها هيرشي القطع من جوى بحيث لمن تنضج الكيك تصير من جوى قطع الهيرشي حاره وتذووووووووووووووووووووب وتجنن وهذي سر الكيكه زي مايقووولو..

بعدين بصراحه انا ماعندي تغطيه شوكلاته جامده عندي سائله بس لذيذه..
احلام طفوله
احلام طفوله
بس راح ادور لك تغطيه للكيك جامده وراجعه تاني..
cute lass
cute lass
حبيبتي هلا والله صباح الخير اولا.. تبغي طريقة كيكه بالشوكلاته عندي تجنن والله وخالاتي اتجننو عليها كمان.. بس ياقلبي القطع الهيرشي حطيها من جوة خليط الشوكلاته انا كيكتي احطلها هيرشي القطع من جوى بحيث لمن تنضج الكيك تصير من جوى قطع الهيرشي حاره وتذووووووووووووووووووووب وتجنن وهذي سر الكيكه زي مايقووولو.. بعدين بصراحه انا ماعندي تغطيه شوكلاته جامده عندي سائله بس لذيذه..
حبيبتي هلا والله صباح الخير اولا.. تبغي طريقة كيكه بالشوكلاته عندي تجنن والله وخالاتي اتجننو...
صباح النور اختي

مشكورة على ردك الحلو

بس انا ماعندي قطع هيرشي انا جبت الصورة من النت علشان الكاكاو البودرة هو اللي عندي بس

و انا ابغى تغطية جامدة علشان اقدر اكتب عليها

و جزاكي الله خير
أسطورة الليلك
حبيبتي خذي قالب شكولاته غامق وقالب شوكلاته جالكسي وسيحيهم في حمام مائ واذا ساحوا حطي عليهم علبه قشطه وممكن تضفين لهم وقت التذويب ملعقه نسكافيه تعطيها نكهه حلوه بس اهم شيء ان وعاء الشوكلاته ما يوصل ابد ابدا الماء الي تحته وبس غطي فيها الكيكه تطلع روعه والسر في الشوكلاته الخام الغامقه هي اصلا يابسه ما فيها ليونه عشان كذه اذا تغطت فيها الكيكه تخلي الغطاء متماسك
ســـحـــر
ســـحـــر
اب