*ساندريلا*
*ساندريلا*
جزاك الله الفردوس الأعلى وجعلها في موازين حسناتك, وغفر لك ولوالدك,
اللهم انا نسألك حسن الخاتمة..

اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره مد بصره
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .

آميــــــــــــــــــن ووالدك وجميع موتى المسلمين..
قلب من كرستال
قلب من كرستال
الله يرحمه ويغفر لهويتجاوز عنه
والله يقدرنا على فعل الخير
ام روان..
ام روان..
المهندس الإقتصادي توفى ؟؟؟ إللي في منتديات سيدات أعمال ؟؟ لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون هذا الإنسان قمة في الأخلاق وحب التعاون والله مااعرفه الا مواضيعه وروده هناك اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان وإرحمه برحمتك يارحيم وإجعل قبره روضة من رياض الجنة وآآآآآه على أنفسنا الجاهله بموعد موتها الإنسان مايتخيل إنه ممكن ينذكر في يوم في منتدى للترحم عليه أسألك يا ودود بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى مانعلمها وماأنت بها أعلم منا أن تقبضنى على طاعة وتبعثني على طاعة يوم جمعة وطاعة وتحرم على جسدي عذاب القبر ونيران الجحيم وترزقني جنانك بدون حساب ولا سابقة عذاب ووالداي والمهندس الإقتصادي ووالداه والمسلمين أجمعين الأحياء منهم والميتين
المهندس الإقتصادي توفى ؟؟؟ إللي في منتديات سيدات أعمال ؟؟ لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم...
ضوء القمر 1400
ضوء القمر 1400
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
انا ودي اكفل يتيم بس مو عارفه كييييف
نــــــــــوال
الله يرحمه ويغفر له

اي وحده حابه تكفل يتيم تقدرين من خلال حسابك البنكي بعض البنوك مثل الراجحي

بتدخلي على تحويل اموال وتفتحي على المحول اليه يكون حساب خيري

وتختاري كفالة يتيم وفيه اشياء كثيره لابواب الخير

بتحولي المبلغ وخلاص

بس الاهم النيه الصادقه والطيبه مع رب العالمين