ندى الاماراتية
يا ناس الصور ما ظهرت عقب ما حملتها شو اسوي :( حد يساعدني
غلا دبي
غلا دبي
نترياج ونثق ف ذوقج على البركه انشالله
ندى الاماراتية
هلا خواتي رجعتلكم بالصور واخيرا اشتغلن .. يلا نبدا بصور المواليد وانا بحط رقم للصورة وسعر اوكي

1. القماط السوري الي قلتلكم عنه وهذا لونه سكري او بيج فاتح وفي منه ابيض والقماش وايد ناعم و له دانتيل على الجوانب ومثل ما تشوفون فيه رسمة على زاوية
السعر 15 درهم

2. القماط الصيني وهو قطني ويتحمل انا جربته عشان جي خذيت منه ومثل ما تشوفون له اطار لونه برتقالي وفي لون زهري وازرق وله رسمة على زاوية ومعاه رباط اذا حابه تربطين البيبي

السعر 15 درهم

3. الثوب للمواليد وهو قطني ناعم وفي منه الابيض والسكري وصناعة سوريا انا احب البسه للمولود الاسابيع الاولى في الليل لانه يكون مريح وبارد وفي عليه رسمة
السعر 15 درهم

4. الفانيلة القطن في منها رسمات وايد وفي الابيض السادة وفي منها الي بأكمام قصير مثل الصورة وفي الي من دون أكمام والي بأكمام طويلة
السعر 10

بس اذا كانت بأكمام طويلة يكون السعر 12 درهم

واذا كانت للمواليد الجدد من صفر - 3 اشهر السعر درهم
للمواليد من 3 - 6 السعر 13 درهم
للمواليد من 6 - 12 السعر 16

5. الحين لبس المواليد المعروف .. هذا قطني لونه زهري وعليه رسومات حلوه وينفتح كله من الامام

وهذا شكل ثاني بس مخمل مش قطن وينفتح من الخلف

طبعا في اشكال وموديلات وايد وفيه الي قطن والمخمل والقطن الصيفي الخفيف وفيه الي باكمام قصيرة بعد .. وفيه موديلات تكون سادة ابيض او زهري او ازرق

طبعا هالموديلات اسعارها حسب العمر
للمواليد الجدد او new born او من صفر - 3 اشهر يكون سعره 12
من 3 - 6 اشهر 17
من 6 - 12 اشهر 22

6. الجوارب او الدلاغات .. السعر 5 دراهم

هذا كان بالنسبة لملابس المواليد والي حابه تطلب تبعثلي عالخاص وانا بالخدمة

اعذروني على الصور بعضها مب واضحة بسبب الاضاءة

ومشكورين على طولة البال :)
ندى الاماراتية
بالنسبة للاكسسوارات الهندية انا باعرض الصور والي يعجبها تبعثلي وطبعا هذي بس موديلين في غيره موديلات الي يكون وايد كبير والي يكون ناعم وبالوان مختلفة طبعا اذا تشوفون يكون معاه الغقد الي ينحط على الراس وينزل على الجبين .. الصراحة في الحقيقة احلى
ندى الاماراتية
هذي اربع حلق او تراكي بسيطة بس حلوة انا وايد عجبتني

السعر 12 درهم

1.

في من هالحلق لون رمادي او سلفر ولون زهري فاتح

2.

3.

4.

اعذروني على ا لصور انا حاولت اني اقربها عشان تكون واضحة الي تحب تراسلني عالخاص