حنو حنو
حنو حنو
ياأم عيون فارغه اسم المحل الوليد
وياأخت أم قلبي الموقد قصدي فيه عيون الفرن العاديه تجيك مثبته في الرخام طبعا انتي تشترينه وتاخذين المقاس الي يناسبك واذا جوا يركبونه يقصون الرخام على مقاس الفرن ونصيحه خذي الطول مقاس ٩٠ والفرن الي جوت الدولاب ٩٠في ٦٠ علشان تكون كبيره انا انقهرت أخذت الفرن الثاني ٦٠في ٦٠ طلع من جوه صغير فاانتوا احسبوا حساب لهاالقضيه…
وباالنسبه للرخام انا أفضل وبقوه الرخام الصناعي أحسن من الطبيعي الطبيعي يجي مقسم ويغرونه انا تعبني في بيتي الاول وخاصه من عند المجلى تشوفيني بين كل فتره وفتره اغري حواف المجلى لان الغرا يسود مع المويه فاضطر أفك الغرا المعفن وأسوي من جديد .والرخام الصناعي يجي متصل كله قطعه وحده بس حاولي انك ماتحطين قدر أو صينيه حاره علشان ماينطق اوينكسر…
وانتي تقولي ياأم قلبي ان مطبخك صغير حاولي تصوي تصميم تكون أغلب الدواليب فوق بعض مو الشكل الاعتيادي الي نعرفه تجيك على مستوى واحد خذي تصاميم من النت علشان تستفيدين من المساحة الصغيره وحده أعرفها سوت هاالتصميم طلع رووعه … أتمنى أكون أفدت
محبةالسنة
محبةالسنة
اهم شي حطي المفصلات ايطالي عشان الصدى وحطي دولاب السلات والرخام صناعي بالرغم من ان فيه ناس كثير يسبونه
ايه وحطي درج للصواني والشكل بتلاقين الاشكال بالهبل واللون اللي يعجبك الله يسهل امرك
رحلتي صعبه
رحلتي صعبه
البنات ماقصروا الله يعطيكم العافيه
انالبندورة الحمرة
ماقصرتو الله ينولكم الي ببالكم يارب