حـ ل ـم...}

حـ ل ـم...} @h_l_m_1

عضوة جديدة

استفسار بخصوص جدارة

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم

لو سمحتوا عندي استفسار بخصوص جدارة انا سجلت في شهر3 بس اللي ابغى اعرفة متى احدث بياناتي وكيف اعرف انوو في مفاضلة ؟؟؟
وهل فية وظائف ادارية السنة هذي ولا ؟؟

اتمنى انكم تساااعدوووووني لاني مررره تايهه مو عارفة حاجة:44:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

awatif11
awatif11
اختي انت سجلتي في شهر 3ربيع الاول ومكرمه الملك اخر تسجيل2/3/1433ه ما يحتاج اتعدلين في بيناتكاذا بيناتك كامله عليك الانتظار اذا كنت من الاقدميه المفروض تكونين من المترشحات للمفاضله لان مكرمه الملك للاقدميه باقي بنات للمفاضله لسى ما خلصوها ارجو اني وضحت لك اما البينات تركيها على ماهيه حتى ينادوك للمطابقه بالتوفيق ادعي لي بالوضيفه عاطله18 سنه اللهم اغنيني بحلالك عن حرامك:3_2_21v:
حزن وهم
حزن وهم
الله يرزقك ويرزقناا
.:حروف مبعثره:.
الله يرزقك ويرزقناا
الله يرزقك ويرزقناا
اختي اهم شئ تكون بياناتك كامله لان ماندري متى يسوون مفاضله

واذا تبين اداري وتعليمي غيري الخيار وخليه الجميع

وحطي رغباتك المكانيه للغير تعليمي اللي هو الاداري لان التعليمي اكيد انك مختاره وخالصه

وبالتوفيق
حـ ل ـم...}
حـ ل ـم...}
اختي انت سجلتي في شهر 3ربيع الاول ومكرمه الملك اخر تسجيل2/3/1433ه ما يحتاج اتعدلين في بيناتكاذا بيناتك كامله عليك الانتظار اذا كنت من الاقدميه المفروض تكونين من المترشحات للمفاضله لان مكرمه الملك للاقدميه باقي بنات للمفاضله لسى ما خلصوها ارجو اني وضحت لك اما البينات تركيها على ماهيه حتى ينادوك للمطابقه بالتوفيق ادعي لي بالوضيفه عاطله18 سنه اللهم اغنيني بحلالك عن حرامك:3_2_21v:
اختي انت سجلتي في شهر 3ربيع الاول ومكرمه الملك اخر تسجيل2/3/1433ه ما يحتاج اتعدلين في بيناتكاذا...
لا انا سجلت في نهاية شهر 3 ايوااا بياناتي مكتملة بس انا مو من زمان متخرجة اتخرجت الترم الاول السنة اللي فاتت ... بس انا سؤالي هل فيه تحديث للبيانات واذا فيه متى احدث ؟؟

اللله يوفقك يارب ويبشرك بالوظيفة اللي تسعدك
حـ ل ـم...}
حـ ل ـم...}
الله يرزقك ويرزقناا
الله يرزقك ويرزقناا
امييييييين يارب