اللي شفيو من العين والحسد >>يجو هووووون

نزهة المتفائلين

السلام عليكم والرحمه..
اول موضوع لي في عالم حواء:44:
وان شاء الله ما يكون اخر موضوع :love:
وبدخل بالموضوع على طوووول
انا فيني عين وحسسد ومو توهم ..لا انا عرفت من الرقيه الشرعيه عند شيخ بعد ما رقاني ..
وعطاني ادويه اعشاب حقت الرقيه..بس لسى احس فيني تعب غير طبيعي وارق ما اقدر انام زي الخلق..
حابه اسال اللي فيهم عين وحسسد وشفيو؟ هي طولت معاكم؟ :44:
ولازم استمر بالرقيه ؟ولا يكفي استخدم الدوا اللي اعطاني ..الشيخ قالي لازم ترجعي ارقيك مره ثانيه بس احس ما ابغا ارجع له ..
ياربي ماني مصدقه احس بموت من الخوف :frown:
ردو ع سؤالي هي تطول العين والحسد ولا بعد ما استخدم العلاج تروح الاعراض >>اللي جربو بليز رد

12
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أوشي **
**أوشي **
الله يشفيك ويشفينا جميعا

لسا احنا في بداية المشوار.. ليش ما تخلي في موضوع اسوار قوية وتابعي معها

حالتك صدقيني راح ترشدك للطريق الصحيح وانت ترقي نفسك بنفسك وراح تشعري بالفرق

الخوف بس في البداية لكن مع الصرار يروح الخوف وتبدا الهمة العالية في محاربة المرض

وهذا رابط موضوع الاخت اسوار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3929230
jo111
jo111
هذي وسوسه من الشيطان استمري الله يهديك واصبري وخليك اقوى والله معك عزيزتي
ام لين وديم
ام لين وديم
زي ماقلت الموضوع يبي له صبر مع الاستمرار برقية والله يشفيك ويشفني من العين
هواي لقصيم
هواي لقصيم
الله يشفيك ان شاءالله مطول معك بس اي انسان تحسيه يغار منك او دائم انتي وياه في مشاكل ويكرهك ركزي عليه وخذي من اثره وربك كريم انا صراحه بيني وبين واحد مشاكل وهواللي يكرهني من دون سبب وقريب مني جدا تخيلي ودائم يبي تمشكل معي باي وسيله مع اني ماحط عيني بعينه ولارفض له طلب ابدوالحمدلله ربي خلصني منه وبعدة عنه وماشاءالله بديت استغفر وسبح وقراء سورة البقره ويس والصافات يومي وسبحان الله دائم يجي على بالي حتى احيان الدعي عليه بس استغفرمن ساعتي لانه قريب ولي يصيبه يصيبني المهم ربك جابه لي من اسبوع واخذة من اثره وشربت ومسحت وجهي وكبيت على ضهري منه ونصه بقيته لترويش ونزلة الدوره ولحد الان بالثلاجه المهم ماشاءالله رئيت رؤيا وفسرتها الاخت اسوار خروج عين مع اني ماقلت لها عنه الابعدالتفسير شوفي حكمت ربك بس انا موبس هوانا عندي عين وحسدقوي على شعري حسبي ربي على من حسدني عليه واستمري على الرقيه ومافيه مثل سورة البقره ابدابد عظيمه والقران كله شفاء والله يكتب لك الشفاء ولاتنسيني الدعي لي بالشفاء وراحة البال ولك بالمثل
τяαиєм αℓ~ αмι
امين يشفي الجميع..
امم ما اقدر اتابع عندها لأني مو دايم ع النت من فتره لفتره ادخل..
وبنفس الوقت اتعب ما اقدر اسمع الرقيه لوحدي..
منورتني بردك..