(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)

(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯) @kafy_latyh_1

عضوة شرف في عالم حواء

--> حيـــــــــاة نمله<-- "دويتو كافي&جوري"

الترفيه والتسلية

سلام يا احلى الانـــــــــام

"°o.OإهــــــــــــــــــداءO.o°"
نهدي هذه القصه لكل نمله في هذا العالم الغريب
.
.
.
"°o.O مقــــــــــــــدمهO.o°"
هذه قصة نملتين...لديهن طموح وامل!!
مثابرات لايعرفن الملل!!
يحاول تحقيق ذالك بلا كلل!! وكل محاولاتهن بائت بالفشل!!
.
.
.
المكان/ في مكانٍ ما
الزمان/ في عصرٍ ما
.
.
.

"°o.Oبدايــــــــــــــــــة حياتيO.o°"

انا نمله اسمي كافي...اول ماقررت ابدا حياتي...فتحت عيوني في ظلام... ما اشوف شي...احس اني مسجونه داخل شي ضيق

وقعدت ارافس برجيلاتي لين كسرت اللي حولي و فقشت بيضتي...وطلعت على الدنيا

لقيت حولي امي وابوي واخوي تونياثرهم قاعدين يحتروني افقس!! ياحبي لي من حيني وانا وسيعة صدر

المهم اخذتني امي ووخرت بقايا القشور من علي...ونظفتني ونزلت بي تحت عن القبيله...تبيني اتعرف عليهم

انا الصراحه تفاجأت يوم شفهم...ياكثرهم كثراااااااااه!! للوهله الاولى"رفيف لاتقرينها صعبه عليك" حسبتهم صور!!

بس يوم ناظرت ومير يحركون قرونهم...ياحليلهم...وترى انا لي قرون زيهم وش حيث اني

قلت لامي شوفي منب قاعدتن اسلم على كل هالخلق...عطوني الراس الكبير بس خل اميزه بينهم

وودتي لم الملكه وهي نمله زينا بس لها جنحان يالله لك الحمد

وعرفوني على المجموعات بشكل عام...وقالولي بتصيرن تبع مجموعة الشغالات

وصرت كل يوم اقوم من فجر رب العالمين...تجي الملكه وتلحطنا بالخيزرانه وهي تصرررررررررخ

قومو...قومو...قومو...هيا الى العمل...وحنا اللي نتاقز من على الفرش...حتى مانغسل عيوننا...

ونروح نجمع لهم بلع ...وهم قاعدين...بس الشرهه مهب عليهم...الشرهه علي انا اللي طلعت من البيضه!!

والادهى والامر اننا ساكنين بشطب ببلاط الحوشولاحولنا شجر ولا شي...يعني بالله من وين نجيب لهم بلع!!

ياربييييييه منها عجوز قريح!! كانت تكرفنا كرف...ايييييييييييييه بس...اللي ايدو في الميه مش زي اللي ايدو في النار<~~ ادري ان مالها دخل بس من زمان ودي اقولها

حياتنا كلها شغل وشقا...نرجع اخر الليل هلكانين...ندوو الوساده...بس كنا مرتاحين<~~ ماعرفا لك

"°o.O يوم النـــــــــــــــــــــــكبهO.o°"

في ذاك اليوم كنا ماشين طابور...نبي نهجم على كيسة حلاو منتثر

وحنا نمشي في امان الله مادريت الى اللي جمبي طلعت عيونها وقامت تصررررخ شوفو الدبابه!!شوفو الدبابه!!

وكانت الدبابه هذي عباره عن ولد دبي هوايته يلاحق النمل ويتبيثر عيليهن بعودان ويدعسهن!!

ومير تبدا الملكه تصارخ...وتصووت...الهجييييييييييج...الهجيييييييييييج... يا افراد القبيله

الدبابه جاااااااااااااااااااااااات... الدبابه جاااااااااااااااااااااات

انتشرووووووووو...انتشروووووووو... شتتو افكارهاااااا...طبقو خطة 244

وحنا نتراكض يمين ويسار...ونوطي بعض...كلن جاحد اهله و نفسي نفسي...شفنا الموت بعيوننا

وبعد عدة لحظات<~~ اخراج هندي

هداء الجو... وطلعو افراد القبيله يعدون الضحايا

آآآآآآآآآآآآآآه ...كم نمله فغصها هالدب...وكم نمله فرقها عن عيالها

وكم نمله سبب لها ازمه نفسيه...وكم نمله سبب لها عاهه جسديه!!

"°o.O والطــــــــــــــــــامة الكبرىO.o°"

ان الملكة كانت من الضحايا...انصدمت يوم دريتوصحت عليها صياح ماقد صحته بحياتي

صحيح انها كانت بثره الله يرحمها...وبس تهاوش...لكنها كانت شايلتنا وشايلتن هموم القريه...وجامعتنا...ومنظمتن القريه

انهارت نفسيتي يوم شفتها منفغصه وجنيحاتها متنتفه...ماقدرت اتمالك نفسي

اصعب شي في الحياة الفراق...صحيح اني ما احبهابس حتى ولو الكلب اللي بالشارع ماتتمنين له الموت!!

ومن عقب وفاة الملكه...تقاسمنا ورثها...وتفرقت القبيله...وصارت كل مجموعه عايشه لحالها

تشتنا...وتفرقنا...وصرنا زي الاغراب...محد يدري عن الثاني

"°o.O هجــــــــــــــــوم القعرO.o°"

<~~القعر هذا زي النمل بس اكبر منه شوي ويقرص مدري يعظ

من عقب ماتفرقت قبيلتنا عشت انا و اهلي مجموعه من عوائل النمل... في شطب في المخزن...وش نسوي ذبحتنا الحروره في الحوش!!

وكانت حياتنا في المخزن مهب حياة!!اشبه بالوهم!! مانتحرك ولا شي!!

نقوم حول العصر ونلقى كلش حولنا... بسكوت...سكر... عسل...وكل ماتتمناه أي نمله

بس مع ذالك طفش...نبلع كلش وحنا بمكاننا...ونسهر باليل على خيشة السكر...وبس هذي حياتنا...طش في طفش مافيه اكشن!!

وذاك اليوم قاعدين نسولف في امان لله...مادرينا الى ذاك الجيش من القعر هجمو علينا...وقعدنا نصارخ ونراكض ونصبخ بارواحنا ندور مكان نطلع معه

نحاول نهج...بس ماش القعر محاصرين كل المخزن حسبي الله عليهم...وحجرونا بزاويه!!

قالو كلكم رهائن لين تعترفون وين باقي السكر!! وحنا نتنظر مسكتين...وعادو السؤال مره ثانيه

وردت عليهم نمله...قالت اذا علمناكم بتتركوننا؟؟قالو أيه

وعلمتهم وينهو...يوم درو وين السكر...طردونا من المخزن واستحلوه...وطلعونا للحوش

وذاك اليوم كان عجاج وطبعا حنا مالنا بيت...وقاعدين في العراء نحاول نتمسك باي شي...وانا بما اني صغيره طيرني الهوا

وقعدت اطير واطير...لين جدعني بالبر!! يوم فتحت عيوني لقيت قدامي نمله بلحالها مامعها احد!!

قلتلها من انتي...قالت انا جوري...
67
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الآنسة جوري
الآنسة جوري
-----------------------------
انا نملة اعيش في هذا العالم الكبير ..ولدت يتيمة بلا اب و لا ام فقد توفيا في الحرب العالمية النملية عام

اربعو و خمسون ألف و سبع و ثمانون من الهجرة..تخلى عني جميع الاهل و الاصدقاء لاني بثرة الله

يهدااني و لساني طووووويل .. بس شسوي طبعي كذا !!!في يوم من ايام الصيف الحارة و الشمس
الحارقة جلست تحت ظل ورقة كبيرة من أوراق العنب لاخذ قيلولة قصيرة ..و إذا بشئ مكووور

مستدييير اسوود اللون صغير الحجم يطيح جنبي..
انا يا جوووري من ذا ؟؟ من وين جااا؟ شساالفته ؟؟
طالعت شووي ركزززت زياااادة ؟.. اوووه اووووه هذي نملة حالي حالها
بس في فرق واااااااااااااااااحد بس .. انها كانت اصغررر مني بكثير حجمها مرة صغير ..
الظاهر انها من القبيلةا لثانية .. ايه صح نسيت ما اقولكم انا من القبيلة الشرسة إلي فيها نمل كبار و

يقرصون --->> خخخخخخ شوفي الشرح بس !!
بس هي كاانت من قبيلة النمل المسالمة الصغيييرة مرررة ..
و بينما انا ابقق عيوني فيها سألتني بحيا ورقة.انتي مين؟
اناا: انا جوري .. جوري بنت ابو جوري و انتي؟
هي: اممم انا انا انا كافي .. كافي لاتيه
ما شاء الله كانت ذووق و نعوومة بزياااااااادة -->>>من قدك كفووي لاتنبسطين وااايد هذي البهارات

إلي نسمع عنها !!!خخخخخخ
قلت لها .. شرايك نروح ندور لنا شي ناكله جا وقت الغدا؟
هي: ايييه اييييه اناا جووووعااااانة إلا انا ويييني فيييه ؟!!!-->> ايه ذرااابةا ي نعوومة طلع

الصدق وقت الاكل !!خخخخخخ
انا:انتي في حديقة بيت ابو دحمي..انتبهي بعدي بعدي جاا دحمي الدب بعدي يلا ..
و اسبحهااا بقوووة و ندخل لبيتي .. بيتي عبارة عن حفرة صغيرة في جدار سور البيت كنت اعيش

لوحدي .. و فيه بيوت نمل جنبي بس مالي علاقة فيهم ..
--------------------------...
----------------------------- انا نملة اعيش في هذا العالم الكبير ..ولدت يتيمة بلا اب و لا ام فقد توفيا في الحرب العالمية النملية عام اربعو و خمسون ألف و سبع و ثمانون من الهجرة..تخلى عني جميع الاهل و الاصدقاء لاني بثرة الله يهدااني و لساني طووووويل .. بس شسوي طبعي كذا !!!في يوم من ايام الصيف الحارة و الشمس الحارقة جلست تحت ظل ورقة كبيرة من أوراق العنب لاخذ قيلولة قصيرة ..و إذا بشئ مكووور مستدييير اسوود اللون صغير الحجم يطيح جنبي.. انا يا جوووري من ذا ؟؟ من وين جااا؟ شساالفته ؟؟ طالعت شووي ركزززت زياااادة ؟.. اوووه اووووه هذي نملة حالي حالها بس في فرق واااااااااااااااااحد بس .. انها كانت اصغررر مني بكثير حجمها مرة صغير .. الظاهر انها من القبيلةا لثانية .. ايه صح نسيت ما اقولكم انا من القبيلة الشرسة إلي فيها نمل كبار و يقرصون ---&gt;&gt; خخخخخخ شوفي الشرح بس !! بس هي كاانت من قبيلة النمل المسالمة الصغيييرة مرررة .. و بينما انا ابقق عيوني فيها سألتني بحيا ورقة.انتي مين؟ اناا: انا جوري .. جوري بنت ابو جوري و انتي؟ هي: اممم انا انا انا كافي .. كافي لاتيه ما شاء الله كانت ذووق و نعوومة بزياااااااادة --&gt;&gt;&gt;من قدك كفووي لاتنبسطين وااايد هذي البهارات إلي نسمع عنها !!!خخخخخخ قلت لها .. شرايك نروح ندور لنا شي ناكله جا وقت الغدا؟ هي: ايييه اييييه اناا جووووعااااانة إلا انا ويييني فيييه ؟!!!--&gt;&gt; ايه ذرااابةا ي نعوومة طلع الصدق وقت الاكل !!خخخخخخ انا:انتي في حديقة بيت ابو دحمي..انتبهي بعدي بعدي جاا دحمي الدب بعدي يلا .. و اسبحهااا بقوووة و ندخل لبيتي .. بيتي عبارة عن حفرة صغيرة في جدار سور البيت كنت اعيش لوحدي .. و فيه بيوت نمل جنبي بس مالي علاقة فيهم .. --------------------------...
----------------------------- انا نملة اعيش في هذا العالم الكبير ..ولدت يتيمة بلا اب و لا ام فقد...
"°o.Oالهجـــــــــره الى الغابهO.o°"

يوه ياذا الدببه بكل مكان!!

وحنا ريحين بندخل بيت جوري

شفت النمل اللي حولها...شفتهم يمشون مع بعض...ويسولفون مع بعض...ويلعبون مع بعض

خنقتني العبره وتذكرت اهليوالعيشه اللي كنا عايشينها واللمه الحلوه...والوناسه...آآآآآآآه ...ياحظهم ذولا ماقهرهم الدب!!

قلت لجوري شوفي انا ما اقدر اعيش في البيوت...نفسيتي ماتتحمل...خلاص ماعاد اقدر...حسبي الله على اللي فرقني عن اهلي

هنا ناظرتني جوري نظره شينه...درت اني ادعي على اهلها القعر

عاد انا ذهينه تداركت الموقف وقل حسبي الله عليهم بس مهب كلهم!!

المهم...شوفي ياجوري انا في البيوت منب عايشه...تعالي خل نطلع للطبيعه...ونشوف ارض الله الواسع...مهب نحكر ارواحنا بالسميتقالت تم...

قامت جوري وجمعت اغراضها من بيتها وحطتهم بقشه وحطت البقشه بوسط عود...وشالتها على ظهرها وقالت هيا لننطلق<~~متأثره بافلام كرتون

وقعدنا نمشي...ونمشي...ونمشي...ماشفنا طيبعه ولاشيماشفن غير الغبرات واللواهيب!!

وبعد ليالي طويله من المشي والتعب وصلنا للغابه وكانت عباره عن مزرعه في الخرج مدري على طريق الخرجالمهم المكان ذاك اللي فيه المزارع...

واول ماوصلنا للمزرعه فصخنا جزمنا ورحنا نركض وتسدنا تحت الشلال...قصدي الرشاش...يالله كان رووووعه

احلى شي بالحياة انك تنسدحين تحت الشلال وانتي تعباااااااااانه تافلتن العافيه وميته حر

مبدئيا اعجبتنا الغابه ...وبديناا ندور لنا مكان نعيش فيه...وحفرنا لنا ذاك الجخر بوسط الغابهوعشنا احلى ايامنا بهالغابه

نقوم من فجر رب العالمين ونجمع من هالخيرات اللي مجدعه بكل مكان...ونرجع بالليل نرتبهم بمخزن البيت...تعرفون لازم نستعد للشتا ...

"°o.Oالنمــــله والصـــــــارورO.o°"

<~~تراهم حنا اللي بكتاب القراءه

في كل صبح لاطلعنا من البيت نلقى الصارور منسدح...ويستهتر بنا يقول وشوله تعبون انفسكم...الخير بكل مكان ولاهب قاضي...ياحبكم للشقا والغثا...

وحنا نسفهه محنب نرد عليه...مابقى الى هو ابو شنبات نرد عليه...ومررت ايام الصيف بسلام...وجاء الشتاء

وصرنا مانطلع من البيت ...تعرفون بعد البرد يحدث سبع وسبعين عله...

وفي يوم ممطر...سمعنا الباب يطق...طق...طق

قلت مييييييييييييييييين<~~ لاحظو المطه

قال انا الصارور ياجاره...اعيش باخر الحاره...فهل تعطوني قمحه...فجوع البطن قد ثار<~~ مسروقه من المجد

طبعا كما ورد في القصه عطيته اللي هو يبيه...واكيد انكم تعرفون قصتنا المشهوره...قصة النمله والصارور

بس اللي ماتعرفونه هو نهاية القصه!!ووش صار بعدين!!

مرت ايام<~~مب انا قايله اخراج هندي

وجانا الصارور مره ثانيه...وقال نفس الموال السابق...
وطلعت له جوري تميلح

وقالت له كان جمعتلك شي بالصيف يوم كنت تسدح بالملحق عند البلايستيشن...رح خل التسدح والتبطح ينفعك يادب قريح...وقعدت تهاوشه ام لسانين...

راح الصارور وهو مسوي نفسه مكسور وحزين...

ودخلت جوري للبيت وهي تضحك يعنني قويه...

وشغلنا التلفزيون وجبنا عشانا نبي نتعشىمادرينا الى البيت يتهزهز...وبدا التراب يتطايح علينا...وطاح السراج وإنكب الزيت اللي بوسطه...وصار البيت ظلام...وقعدنا نصيح!!

وطلعنا من البيت نبي نشوف وش السالفه؟؟

مادرينا الى هذا الصارور جايب معه شلة صوارير وقاعدين يناقزون فوق البيت علشان ينهدم!!

يوم شفناهم يسوون كذا ببيتنا ومير ندوخ...مهب من الروعه...لاء...انصرعنا من ريحتهمتعرفون بعد واجد وريحتهم تصرع قبيله!!

واكيد مايحتاج اعلمكم انهم استحلو بيتنا وطردونا... يعني كل اللي بكتاب القراءه خرط فاضي لاتصدقونه !!

صدق لين قالو حكم القوي!!

جوري استلمي المايكـ
ريمـــــ2007ـاس
يالله عسى ماقطعت عليكم الطريق بس بشوف محتاجين بنزين :tongue3:هع هع<<مشتهيه الببسي يلاا تكفون احذفوا عليّ اربع لاهنتو والخامس خـــلوه بالفسحه :icon19:هع هع
الآنسة جوري
الآنسة جوري
بعد سالفة الصرصور و سواته فينا .. ما لقينا لنا مكان انا وكوفي
بدينا ندوج في الشوارع و الطرقات..و نبحث لنا عن مأوى يضفنا و اكل نشبع فيه عصافير بطنا ..
--->> نملة و في بطنها عصافير خخخخخ
كفوي:جوووري انا زهقت خلااص زهقت من الحياااة ابي اهلي اهي اهي اهي
جوري:اووه كفووي شسويلك محد قالك تجين معااي تعرفين انا متعودة على هالحيااة
كفوي: بس انا ابي اهلي .. متعودة على العايلة !!
جوري: لا تقعدين تتبسبين لي .. انتوا كلكم كذا يا نمال الضعاف
كفوي: لا تقولين نمل ضعااف هااا للحين بالعجرة على وجهك
جوري: لا ما بقى إلا هي بعد .. اقولك احمدي ربك انه حد عطاك وجه هااا
رووحي بس روووحي .. دور على اهلك إلي ما سألوا عنك !!
كفوي: طيب يا جوري بروووح و هذا وجهي ان شفتيه ..
( و تفرقوا النملات جوري و كفوي)
..و عندما ودعت اخر خيوط الشمس هذا اليوم .. و ظهر القمر معلناً عن ليلاً جديد و طويل
--->> متسلفته من الادبي !!
جوري : انا ليش سويت كذا ..حراام البنت ما سوت شي ..
اوووه امممم انا دايماًُ كذا عصبية و غبية و ماا حكم تصرفاتي-->> لحد يتشمت فيني كيفي اتشمت بروحي..
و ما زالت تحدث نفسها: الحيين وين اروح اييه بصعد هنا.. و بتخبى بالهجحر للصغير و انام و بكرة يحلها الف حلال .. و من اصبح افلح..
وعععععععع اوووف ريحة ريحة خايسة .. انا ويني فيه ..!!وييي انا بالحمام يكرم السامع..
معليش اتحمل اليوم بس ..
فجأة و بينما جوري نايمة في الجحر الصغير في طرف زاوية حمام - يكرم السامع- في بيت كبير
و إلا نوور قوووي يجي على وجهها..
جوري: عسى ما شر !! مسرع جا الصبح هينا..
و فجأة تسمع صوت طق طق طق طق طق
وييي من جانا؟؟ هذا بزر
و ما مداها تكمل كلمتها من هينا .. إلا هالبزر فاتح خشته اكببببر حجم
و على طووول برشاااش المووية ..
و يجي الفيضاااااااااان تحاااول جووري تقاوم المووية و الفيضاااان
بس لااا ما قدرت .. انكسرت رجلهااا
حااولت تقاااوم .. أأخ أأخ رجلي
ما صدقت توقف على حيلها ..
إلا الطووفان مرة ثااااااااانية
و تنكسر رجلها الثاااانية
أأأأأأأخ أأأأأأأأخ أأأأأأأأخ
--->>> اهي اهي اهي ابي منديل
و فقدت الوعــــــــــي..!!
ما تدري كم من الوقت مر .. لكن ما حست إلا و احد يطبطب على وجهه
جوري حبيبتي اصحي ؟ اصحي ؟ لا لا تكفين انا اسفة جوووري
ايييه هذي كفوي كفوي صديقتها
صحت جوري و إلا وجه كفوي بوجهه و الدمووع مغطية وجهها بالكامل..
كفوي: الحمدلله يارب الحمدلله صحيتي؟
جوري: كفووووي انا اسفة اسفة اعذريني اهي اهي اهي
و احضنوا بعد و قضوا الليلة بكي و صيااااح
بعد سالفة الصرصور و سواته فينا .. ما لقينا لنا مكان انا وكوفي بدينا ندوج في الشوارع و الطرقات..و نبحث لنا عن مأوى يضفنا و اكل نشبع فيه عصافير بطنا .. ---&gt;&gt; نملة و في بطنها عصافير خخخخخ كفوي:جوووري انا زهقت خلااص زهقت من الحياااة ابي اهلي اهي اهي اهي جوري:اووه كفووي شسويلك محد قالك تجين معااي تعرفين انا متعودة على هالحيااة كفوي: بس انا ابي اهلي .. متعودة على العايلة !! جوري: لا تقعدين تتبسبين لي .. انتوا كلكم كذا يا نمال الضعاف كفوي: لا تقولين نمل ضعااف هااا للحين بالعجرة على وجهك جوري: لا ما بقى إلا هي بعد .. اقولك احمدي ربك انه حد عطاك وجه هااا رووحي بس روووحي .. دور على اهلك إلي ما سألوا عنك !! كفوي: طيب يا جوري بروووح و هذا وجهي ان شفتيه .. ( و تفرقوا النملات جوري و كفوي) ..و عندما ودعت اخر خيوط الشمس هذا اليوم .. و ظهر القمر معلناً عن ليلاً جديد و طويل ---&gt;&gt; متسلفته من الادبي !! جوري : انا ليش سويت كذا ..حراام البنت ما سوت شي .. اوووه امممم انا دايماًُ كذا عصبية و غبية و ماا حكم تصرفاتي--&gt;&gt; لحد يتشمت فيني كيفي اتشمت بروحي.. و ما زالت تحدث نفسها: الحيين وين اروح اييه بصعد هنا.. و بتخبى بالهجحر للصغير و انام و بكرة يحلها الف حلال .. و من اصبح افلح.. وعععععععع اوووف ريحة ريحة خايسة .. انا ويني فيه ..!!وييي انا بالحمام يكرم السامع.. معليش اتحمل اليوم بس .. فجأة و بينما جوري نايمة في الجحر الصغير في طرف زاوية حمام - يكرم السامع- في بيت كبير و إلا نوور قوووي يجي على وجهها.. جوري: عسى ما شر !! مسرع جا الصبح هينا.. و فجأة تسمع صوت طق طق طق طق طق وييي من جانا؟؟ هذا بزر و ما مداها تكمل كلمتها من هينا .. إلا هالبزر فاتح خشته اكببببر حجم و على طووول برشاااش المووية .. و يجي الفيضاااااااااان تحاااول جووري تقاوم المووية و الفيضاااان بس لااا ما قدرت .. انكسرت رجلهااا حااولت تقاااوم .. أأخ أأخ رجلي ما صدقت توقف على حيلها .. إلا الطووفان مرة ثااااااااانية و تنكسر رجلها الثاااانية أأأأأأأخ أأأأأأأأخ أأأأأأأأخ ---&gt;&gt;&gt; اهي اهي اهي ابي منديل و فقدت الوعــــــــــي..!! ما تدري كم من الوقت مر .. لكن ما حست إلا و احد يطبطب على وجهه جوري حبيبتي اصحي ؟ اصحي ؟ لا لا تكفين انا اسفة جوووري ايييه هذي كفوي كفوي صديقتها صحت جوري و إلا وجه كفوي بوجهه و الدمووع مغطية وجهها بالكامل.. كفوي: الحمدلله يارب الحمدلله صحيتي؟ جوري: كفووووي انا اسفة اسفة اعذريني اهي اهي اهي و احضنوا بعد و قضوا الليلة بكي و صيااااح
بعد سالفة الصرصور و سواته فينا .. ما لقينا لنا مكان انا وكوفي بدينا ندوج في الشوارع و الطرقات..و...

ورحنا نمشي ندور مكان ثاني<~~ نعنبو هالمشي..

ورقينا على سفح جبل..وصرخنا بصوت عالي..لمااااااااذا كل العالم ضدنا!!ليش يقوننا!!

سنثبت لهم اننا اقوى منهم..

رد علينا صدى صوتنا وقال ضفن وجيهكن بس!!

وطبينا من الجبل نبي ننتحر بس مامتنا

اااااااه ياحياة الشقا

ططن ططن النــــــــهايه

.....................................

ليش نفغص النمل اذا شفناهم بالحوش!!

ليش نحوطهم بالمويه!! همن نتبيثر عليهن بعود!!

ليش اذا شفنا نمله شايله شي..نجدعه من عليها!!

<~~ تحسب كلن مثلها

.......................................

واعذرونا على الاطاله والمصاله