بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
هلا بكل خواتي الغاليات اللي مروا واللي ردوا خصوصا :)

أختي نورة الدوحة مانبي كلام بس نبي قول وفعل يلا فكري شلون تكونين راس مال عشان تستثمرينه

أختي باريس بنت هيلتون بعدي عليج والله...ترى التوفير يصير ساعات بدون ماتحسين خاصة لو كنتي من النوع المسرف وتلومين نفسج دايما على أشياء مالها لازمة وضيعتي فلوسج عليها...
الحين وفري فترة وتحملي شوية حرمان وبعدها أستثمري وتمتعي بعائدات الاستثمار بدون ماتلمسين راس مالك ...الا ممكن يتضاعف اذا كنتي شاطرة ومتوفقة :42:

أختي أم عبدالرحمن علي أشكرلج متابعتج الحلوة وأتمنى أنج استفدتي معانا..:26:

بشاير27 هلا فيج أختي والوالدة الله يرحمها كان عندها نظرة لبعيد...وان شالله تكونين على خطاها في التوفير والتدبير.

ريم الرياض هلا فيك الغالية وعلى قولتك الفلوس تنصرف بدون ماتحسين ...على العموم في أفكار بسيطة ممكن تسوينها مثلا تأجرين كشك ذرة أو بطاطس مكسيكي أو أي شئ يحبونه البنات في مدرسة أو منتزة ...ماراح تكلفج كثير ممكن تسوين العربة عند النجار أو تشترينها جاهزة وتنباع عندكم في السعودية بس للأسف نسيت أسم الشركة بس لو فتحتي دليل الهاتف الصفحات الصفراء أكيد بتلاقينه..وتحتاجين عقد لتأجير المكان وعامل أو عامله على حسب المكان...هذي فكرة ..
وممكن اذا انتي عندك موهبة معينة وتقدرين تمسكين محل أنك تأجرين كورنر لتغليف الهدايا أو الورد أو أي حاجة انتي تقترحينها..الأفكار كثيييييييييييرة بس يبيلها جرأة وقوة ...قرري ولا تتراجعين وعلميني باخر التطورات.
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
أم رغد و POSYحياكم الله وأشكر مروركم الحلو.

أمورة 2003 الله يعطيج الصحة والعافية وانتي صادقة الوحدة منا ماتقدر تطلب من زوجها كل شي خاصة أن الحياة صعبة ربي يوفقج الغالية.
الـــ ريم ــــرياض
بعد قلبي مشكوره على الرد وانا املك القوه والجراءه:) طيب وش رايك بمحل كوفي ويكون قبال جامعه او مدرسه وخصوصآ حنا الحين بالبرد والناس تحتاج شي بارد والا وش رايك بس المشكله المكان مدري شلون طبعا ملك للحكومه وشلون اخذه وشو الاجرأت ؟؟؟:(

والف شكر لك :)
الـــ ريم ــــرياض
شي بارد؟؟؟ متحمسه :( اقصد شي حار سوري :(
وصايف(قطر)
وصايف(قطر)
أهم شي الحماس خخخخخخ