@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
الرواتب 1500

والاستقدام ب6000

تاصل خلال شهر او شهر ونص
قطــــــرة ضــوء
الي صحبات المشاغل بالمدينة ابغي وحدة تعلمني دورة كاملة للتجميل لكن بكل امانة تعلمني القص والصبغ والتساريح الجديدة لانو اخذت دورة كانوا يخبون عننا الصبغات والقص مشي حالك
بصراحة انا فنانة بالمكياج والصبغ بس ناقصني اتعلم زين للتساريح الجديدة والقص

فية صاحبة مشغل تبغاني ابدا معها لكن انا حابة قبل لابدا اكون متمكنة من كل شيء التساريح الجديدة والقص
احاسيس شماليه
مرحبا
الصراحة متصفح مهم وعاد علينا بالفائدة
كل الشكر لصاحبة الموضوع
ثانيآ يابنات انا توى اشتريت مشغل وماعندي ذيك الخبرة بكريمات الاساس والي يستخدم للعروس و حبيت اسألكم عن كريم الاساس الي تستخدمونة للعرايس والبودرة لان المشاغل الي عندنا تتميز بكريم الاساس و يعطي صفا وبياض للبشرة رهيب و حاولت اجيب اسم الكريم وماقدرت
مالي بعد الله الا انتم
اتمنى تساعدونى
مشغل رها السكون
مرحبا الصراحة متصفح مهم وعاد علينا بالفائدة كل الشكر لصاحبة الموضوع ثانيآ يابنات انا توى اشتريت مشغل وماعندي ذيك الخبرة بكريمات الاساس والي يستخدم للعروس و حبيت اسألكم عن كريم الاساس الي تستخدمونة للعرايس والبودرة لان المشاغل الي عندنا تتميز بكريم الاساس و يعطي صفا وبياض للبشرة رهيب و حاولت اجيب اسم الكريم وماقدرت مالي بعد الله الا انتم اتمنى تساعدونى
مرحبا الصراحة متصفح مهم وعاد علينا بالفائدة كل الشكر لصاحبة الموضوع ثانيآ يابنات انا توى...
هلا احاسيس شماليه
كيفك وش اخبارك ان شاء الله كل شي تمام
الاخوات باذن الله بيردون عليك من اهل الخبره بس اساليني عن الخياطه انا جاهزه لك

بالتوفيق لك عزيزتي
ام شهوده 1234
ام شهوده 1234
مساء الخير لسيدات الاعمال الله يوفقنا وياكم لطاعته سبحانه قبل اي شي ...

بغيت اخذ رايكم بخصوص استقدام العاملات لانو عندي اسئلة كثيرة بهالخصوص وقلت مالي الا الله ثم خواتي في المنتدى
واتمنى اللي عندها خبره تساعدني؟

س1/ماهي الطريقة المثلى لاستقدام العاملات من الفلبين؟
س2/هل الاستقدام عن طريق المكاتب مجدي وماهي افضل المكاتب للاستقدام من الفلبين؟
س3/هل الافضل اني استقدم عاملات جدد او سبق وان عملوا في السعودية؟
س4/كم التكلفة لاستقدام العاملة من دون التاشيرة ؟
س5/كم الرواتب المقترحه للفلبينيات خياطه وكوافيرة؟وهل اعطيهم نسبة على شغلهم مع الراتب؟