Roonny
Roonny
احب اصحح لك بعد الله سبحانه وتعالى التحفيز هو الي كان سبب نجاح عمليات كثير من النساء والتحوير جديد بدا يستخدمه انا عملت عنده عمليتين وفشلو الاولى بتحفيز والثانيه تحفيز وتحوير والتحوير المناعي ليى بدأ يستخدمه جديد بعد ماشاء الله مئات الحالات الي نجحت بالتحفيز بس انا عمليتي الاخيره برمضان وانا طلبت منه يعطيني التحوير وكانو ليى بدأو يستخدمونه وترا هو يساعد عاى الإلتصاق وترا بذريه من زمان يستخدمونه بس ترا اثره مو ذاك الي يستحق الشهره التحوير كثير عملوه ومانجح بس التحفيز ماشاء الله هو الي عمله سمعه وكله بيد الله سبحانه وهم سبب
احب اصحح لك بعد الله سبحانه وتعالى التحفيز هو الي كان سبب نجاح عمليات كثير من النساء والتحوير...
ايش قصدك بالتحفيز ؟؟
Roonny
Roonny
غيمة مطر..شكله التحفيز هو كان سبب في حمل كثير عند الدكتور بندر لكن اغلب الدكاترة مايستخدموه المشكلة ومايعرفوه اساسا فكيف ممكن نكلم الدكتور عشان يعمله؟ اما التحوير فاحس انه اسهل وانه كمان سبب في زيادة فرص الحمل ,,يعني هو السبب المتوفر اللي ممكن نسأل عليه ونستخدمه وكله اكيد بيد الله الله كريم ياريت بقية البنات يشاركونا واللي الان يستخدموه بس يجيبوا لنا الاسم ولو صوروه يكون احسن
غيمة مطر..شكله التحفيز هو كان سبب في حمل كثير عند الدكتور بندر لكن اغلب الدكاترة مايستخدموه...
فين يشتغل دكتور بندر ؟
Ghena164
Ghena164
الانتراليبد يستخدم لشي والتحفيز يستخدم لشي ثاني فغلط نقول انه واحد نسب نجاحة اكثر من الثاني

التحفيز فقط لتنشيط بطانة الرحم والانتراليبدز لعلاج الي عندها اجسام مضادة تهاجم الجنين وتمنع التصاق
د فارسة الإسلام
د فارسة الإسلام
الانتراليبد يستخدم لشي والتحفيز يستخدم لشي ثاني فغلط نقول انه واحد نسب نجاحة اكثر من الثاني التحفيز فقط لتنشيط بطانة الرحم والانتراليبدز لعلاج الي عندها اجسام مضادة تهاجم الجنين وتمنع التصاق
الانتراليبد يستخدم لشي والتحفيز يستخدم لشي ثاني فغلط نقول انه واحد نسب نجاحة اكثر من الثاني...
كلها مهمه وسبب للحمل بعد الله