اللجينية
اللجينية
استغفر الله
EMNH
EMNH
مرحبا حابه اقولك اول شي ثقتك بنفسك زيديها ولاتحطمي روحك واهم شي عند زوجك ناظري لشكلك انه حلو حتى لو مايخلو من العيوب.. ادخلي النت واكتبي بعض مشاهير الغرب وشوفي كيف طريقة لبسهم هذا راح يساعدك ابعدي عن التكلف والخرابيط واكسسورات زايده عن اللزوم فيه كذا طريقه لاختيار الملابس 1) اهم شي يناسبك جسمك مثلا لوفيه كرش كبير لاتاخذي مره ضيق "نحن لانخلو من الكرش بس الللي كبير لاتاخذ استرتش مثلا تاخذ مثلا نفس قصات الحمل ماسكه من الصدر بعدين واسعه وهذي مره حلوه بالفساتين زمان كانت الحمل هي الوحيده اللي تلبسها بس في الوقت الحالي الكل وتشوفيها بكل المحلات 2) اذا اخذتي شي مشجر لازم المكمل له ساده يعني بلوزه مشجره لازم تكون التنوره ساده والعكس صحيح 3) انتبهي للالوان اللي تناسب بشرتك يعني لو موفاتحه خذي الالوان البينك وليموني فاتح اف وايت ابتعدي عن الاسود والرمادي والاحمر الالوان الغامقه وهذا لايعني انه اللي فاتحة اللون يناسبها كل شي فمثلا فيه درجات احمر ماتنفع للبيضاء كمان انا اعرف وحده سمرا لبست بذنجاني مطفي والله طلع مره حلو. 4)لاتشيلي هم المكملات مثلا مو لازم يكون ملابسك وشنطتك وجزمتك نفس اللون لانه هذا الشي يعتبر قرونه في نظري كل شي احمر كل شي اصفر لا شوفي كيف مشاهير هوليود كيف انه فستانها يختلف عن جزمتها او شنطتها واحيانا فيه الالوان ماتتخيلي كيف تطلع باللبس شفت وحده لابسه فستان بذنجاني مع جزمه تفاحي كان مره نايس 5) لامانع من اخذ رائي زوجك باختيار ملابسك بس الصراحه بيصير لك نشبه ههههههههه بس معليش مثلا ملابس البيت قولي له ايش رايك راح البس هذا لك ايش تفضل اختار 6) لاتضعيي بلوزه فضفافضه وكذلك تنوره فضفاضه حاولي يكون فيه اختلاف. 7) امثله لطريقة بعض الملابس *خذي تنوره هاي وست "اللي خصرها يكون عالي لفوق" مع قميص فيه قصات ودخلي اللبلوزه. *ايام الشتاء حاولي يكون التيوراتك رسميه وطقم خذيها من المحلات اللي يكون عندهم تطقيم مثال جاكيت وتنوره من نفس القماش. * برايي افضل الصندل على البوت احسه موضه قديمه حتى في الشتاء. *خذي قميص او جاكيت ولبسيه وحطي اسكارف"شال" شتوي عليه بس مو ترميه لافيه طريقه حلوه امسكي الاسكارف هو بيكون طويل ومو عريض مره امسكيه وحاولي انك تطوينهم على بعض مثل عندك ورقه واطويها على بعض حطيه على رقبتك بتكون جهه مطويه وجهه مفتوحه الاثنين مع بعض ثم ادخليهم "وسط" الجهه المطويه وخلي االشكل فوق وقفلي عليه القميص "يارب تكونين فهمتيني" *اذا عندك فستان هادي مرررررررره مافيه ولاشي ودلعة الصدر واسعه فيه طريقة لي لفت الانظار مثال لبسي بس حلق متوسط الحجم وشنطه تكون بيدك بدون سلسله او لبسي طقم ذهب الماس على الصدر *اذا لبستي ملابس عمليه مثلا جينز وبلوزه البسي معاه جزمه فلات"بدون كعب" *اذا كان في البلوزه اكثر من موديل مثلا قصات حاولي تكون التنوره هاديه ومافيها خرابيط علشان ماتكون مزعجه 8) اهتمي في الميك اب لانه له دور كبير في الشكل وكنظره اولى *ابتعدي عن الشدو اللي تحطي 3 او4 الالوان بنفس الوقت كانه الوان القوس قوزح واكتفي بضاءه بيضاء تحت الحاجب ولون واحد على الجفن ويكون مايل الى الطبعه لحمي فاتح او اي حاجه فاتحه انا احب اللحمي واكره الاسود والاحمر يخوف على الناس *بما انك برونزيه لايكون الفونديشن مره فاتح مايل اللبياض لانه بكذا راح يكون مصطنع * الارواج لحمي المايل للوردي والموف الاحمر الوردي الاشياء الفاتحه. * ضعي فونديشن يناسب بشرتك و ماسكار وبلاشر وردي او لحمي وروج يناسبهم وطلي باطلاله ناعمه بدون كحل . هذي اساسياتي وفيه كمان افكار بس هذا جاء على بالي باحاول احط صور بس مره مشغوله مع تجهيزات العيد انتي ذكريني برساله خاصه . ادعيلي ربي يفرج همي ويرد لي زوجي ردا جميلا. اتمنى اكون افدتك لو بكلمه واحده. نسيت اقولك مافيها شي لو مايسبب لك حساسيه تطلعي مع قريبتك او صاحبتك للسوق وتاخذي رايها او تشوفي كيف تطقم والله عادي اذا اللي راح تقولي لها ماراح تتمنن عليك بعدين انا عادي كذا وحده دقت علي وقالت ابي اطلع معك وكمان كذا وحده قالت ابي اخذ من ملابسك واعطيهم عادي بس امي الله يحفظها ماتحب هالشي علشان السحر ولانظافة الجسم لدرجه امي اهدتني بلوزه وتهاوشنا انا خواتي عليه مزززززززززح طبعا وجت وحده طلبتها امني وعطيتها ولما قلت لامي السالفه قالت والله ماتخذينها منها قولي لها ذكرى وانا قلبي متحسرررر على البلوزه ههههههههههههههههههه ما لبستها الا مرتين اهئ اهئ امزح تفداها والله.
مرحبا حابه اقولك اول شي ثقتك بنفسك زيديها ولاتحطمي روحك واهم شي عند زوجك ناظري لشكلك انه حلو حتى...
فديييييييييييت عمرك وقلبك والله ,, الله يسعدك ويفرج همك ويسخر لك زوجك ويرده لك رداً جميلا ويجيك رككككض..

ما قصرتي والله يكثر من أمثالك .. وه بس يااااحوبيلك :26:
EMNH
EMNH
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,, وايااك يااااااارب .. فديتك حبيبي :26:
واوا WAWA
واوا WAWA
اب لعيوووووونك