dewheart
dewheart
مرحبا اختي

انتي ماحددتي مانوع الملبس الذي تفضلين باللبس

ممكن تعمليه بلوزه واسعه طويله تصل الى منتصف الساق برقبه عاليه من اسفلها شق يصل الى قصة الصدر ,,والاكمام من نفس عرض القماش وبها اساوريمكن تطرز بتطريز خفيف حسب رغبتك .. يرتدى اسفل منها بنطلون بلون ابيض مع بدي ابيض او بلون فاتح يبرزمن اسفل البلوزه ,, ممكن الغاء التطريز وتكتفي في اللبس بالاكسسوار المميز ..
,
,
تعمليه فستان كامل كروازيه والصدر بقصة 7 ,ويكون شانيل او طويل حسب الرغبه

ممكن تعملي تنوره كلوش من الاعلى بها كسرات مخيطه تصل 10 سم لتحدد القوام مع اضافة حزام بلون اخر ..وتعملي بلوزه تصل لطرف التنوره لفتحة الرقبه تكون مثل المنديل مهدله بحيث يمكنك لبس بدي من تحته بلون الحزام اوحسب رغبتك .

اتمنى اكون قد وفقت بإفادتك بشي بسيط ..

تقبلي مروري البسيط
omelkatkot
omelkatkot
اما فتحة الرقبة تكون دوران او سبعة ليدخل الراس فقط
و الكم مثل اكمام العبايات الى موضة حاليا من الكوع و تلاقى الكم متسع كلوش او كرنيش او واسع و نازل ذيل له مثل الروب الكيمونو نازل بمثلث
اتمنى ان تكونى قد تفهمتى شرحى
و انا تحت امرك
أمي نوره
أمي نوره
اما فتحة الرقبة تكون دوران او سبعة ليدخل الراس فقط و الكم مثل اكمام العبايات الى موضة حاليا من الكوع و تلاقى الكم متسع كلوش او كرنيش او واسع و نازل ذيل له مثل الروب الكيمونو نازل بمثلث اتمنى ان تكونى قد تفهمتى شرحى و انا تحت امرك
اما فتحة الرقبة تكون دوران او سبعة ليدخل الراس فقط و الكم مثل اكمام العبايات الى موضة حاليا من...
مشكورين على مروركم .. ويبدو لي ان فكرتكم وحده بالنسبه للبلوز الطويله والواسعه والأكمام نفس حركت أكمام العبايات بس كيف اخذ مقاساتها للخياط ..معليش بنات أنا غشيمه في هالأمور (يعني ما عندي سالفه ) :angry:
omelkatkot
omelkatkot
عزيزتى ارسمى الباترون العادى للكم بمقاسك ثم ارسمى عليه الموديل الى اختارتيه بكل توسيعاته و على الورق ثم قصى على القماش وتحت امرك فى اى استفسار اخر............
Mama zozo
Mama zozo
الردود عليك كتير والافكار متشابهه وانت لغايه دلوقت مل قررت

رأى الشخصى لو كميه القماش كتتتتتتير
العمل يرجع لاسلوب لبسك
يعنى لو فستان سواريه لازم يكون اكبر مساحه منه عريانه

لو بلوره او نطام البلوزه واسعه الاكمام البانشو يكون الجزء السفلى ل ون ساده مناسب

ممكن يكون جيبه دوبل كلوش على جاكت ساده وتشكيل الايشارب بجزء منه

ياريت يقررى قبل ما موضته تروح

وملبوس الهنا ان شاء الله