معلمةتوحيد خامس عندي سؤال؟

الطالبات والمعلمات

إذا فيه موقع يحل الدروس ياليت تعطوني .........

الله يجزاها خير مقدما اللي بتساعدني.........

لأن فيه درس توحيد لخامس .......العنون( معرفة الله بآياته و مخلوقاته)

جايبن صور لطبيعة ونحل

بعدين فيه سؤال : استخرج من مخلوقات الله التي أمامك الدالة على ربوبية الله سبحانه وتعالى؟

طبعا الدرس هو درس نموذجي لي ..........وأخاف الجواب مايكون مُرضي.......قلت أسأل أهل الخبرة
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اريام الحنين
اريام الحنين
صيغة التكبير:

أ)الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر كبيرأ.
ب‌) الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.
ج‌) الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.
أشيل جروحي بروحي
الله يجزاك خير ياقلبي.............

يابنات مو عادتكم ماتساعدون الموضوع من جد يهمني
عذراء جدة
عذراء جدة
درسك جدا رائع انا شرحته قبل اسبوع والصور الصورة الأولى النخل والثانية الأشجار والرابعة ان الله خلق النحل لكن اهم شي في الدرس تبينين الفرق بين ايات الله ومخلوقاته وفي الأية الثانية لا بد من توضيح معاني الكلمات ( يغشى,مثلا تأخذين منديل وتغطين به يدك وتقولين أغشيت اليد بالمنديل فما معنى أغشيت ) والمقدمة اذا حابة عندي قول الشيخ احمد بن حنبل اذا تبغينها قوليلي ارسلها لكي اليوم لأني بكرة رايحة الحج ان شاء الله
عذراء جدة
عذراء جدة
حبيبتي قو ليلهم كل صورة تدل على ربو بية الله ومعنى ربوبية الله اي أفعال الرب ومنها الخلق وكل صورة تدل على خلق من مخلوقات الله فما هي ؟الصورة رقم واحد على ان الله خلق النخل واذا حابة تستدلين بآيات من عندك يكون أشمل . وتسألين الطالبات هل يستطيع احد ان يخلق غير الله والصورة الثانية عن ماذا . وهكذا وانا سألت معلمة أخرى وقالت نفس الإجابة ولكن كمان اسألي . وربي يوفقك ولا تشيلين هم ترى الدرس سلس وبيفهمونه البنات على طول
أشيل جروحي بروحي
الله يوفقك ياعمري ويجعل لك من كل هم مخرجا ويفرج كربك ........