غيــوض
غيــوض
وين يقع محل تراديشن الل تكلمن عنه البنات انا دايم اسير المصانع بس هالمحل ما شفته ياليت توصفون لي مكانه بالضبط...

:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــــوض
soosa2005
soosa2005
حبايبى الحين حلو نروح ولا مخلص الاشياء الحلوه لانى مو من دبى واخاف اروح على الفاضى
هند_2003
هند_2003
بنااااااات كم وقت المشوار من دبي لموقع المصانع ؟؟؟؟ بخاطري أروح لها بس ما أدري إذا بروح لدبي أو كل جلستنا في بوظبي
بنااااااات كم وقت المشوار من دبي لموقع المصانع ؟؟؟؟ بخاطري أروح لها بس ما أدري إذا...
ترادشين مكانه:- بعد ما اطوفين من ميرة تمي سيدة حتى توصلين عن اللفة بس انتي تمي سيدة وبتكون مطحنة الكواكب على ايدك اليسار وبعدين بيي محل المصري اذا سمعتي عنه وبعدين ترادشين على ايدك اليسار واذا حبيتي مال الفراش قبل ترادشين فيه شارع رمل لفي يسار تمي سيدة وبعدين بيكون مصنع Chen One على ايدك اليمين

انشاء الله اتكون الصورة واضحة
آهـــــــات الــــحزن
بالتوفيق خواتى
na7ola
na7ola
بالنسبة لمصانع عجمان كان لها سمعة كبيرة جدا اول ما فتحت من سنتين تقريبا بسبب تنوع بضاعتها المحلية ورخصها بنفس الوقت اما الحين فاصبح سعرها عادي مثل باقي المحلات التنانير تلاقيها بسعر مثل سعر السوق العادي بالاضافة الى ان محلات العشرة والعشرين تعرض نفس البضاعه الي اسواق رامز بالشارقه انا لاحظت انه الجلابيات مكتوب عليها الماركه الروائع الي نفسها مكتوب على القمصان والتنانير بمصانع عجمان
هذا والله اعلم