او الحلو والحلوه
جزاك الله خير يادلوعة زوجها والله يسخر لك زوجك ويدلعك اكثر
والله يبارك لك في وقتك ويوفقك في امتحاناتك ويسخر المعلمات والا الدكاتره لك والله يطعمك خيرهم ويكفيك شرهم والله يسخر لك جنود الارض وملائكة السماء

الكتالوج معي ما رميناه بس ما فهمت له ملخبط ابو الدنيا وانا مع كل استعمال اتعرف على شي جديد بس الى الان ما عرفت وشلون التجفيف100% ولا عليك امر اذا تقدرين تصورينها وتنزلينها اشوفها هي مثل اللي عندي اولا لان بلوتوث اللاب خربان وهو مافيه كام
انا اتوقع غسالتي تجفيف100%لان صاحب المحل قايل هذي ثلاثه في واحد ومكتوب عليها غسيل 7كيلو وتجفيف 3,5 هو مكتوب بالانجليزي بس فهمت
ومشكلتي الثانيه انها تتحرك تطلع من مكانها وتجلس تخبط كن فيها زار لازم امسكهاانتي مثلي؟؟؟؟؟؟
اذا مثلي وش سويتي بها وزانت والا وش تشورين علي؟
اتمنى اني ما اشغلك عن امتحاناتكوالله يوفقك وين مارحتي
s دلوعه زوجها s
حبيبتي في اربع مسامير كبااااااااار ماسكه الحوض حق الغساله علشان يعني انه ما قد اشتغلت الا عندكم
انتي اتصلي على الصيانه يجوا يفكوها لك وبعدين ان شاءالله بتعقل وبتجلس محلها
والرجال الي بيجيك امسكيه وخليه يفصفص لك الغساله وانظمتها لا تفكينه الا وانتي عارفه كل شي
واذا خلصت اختباراتي وريتك غسالتي

لاتشغلين الغساله قبل لاتفكين المسامير علشان اذا اشتغلت بدون لاتفكينها بينحرق عليك الماطور حقها
s دلوعه زوجها s
لي عوده
او الحلو والحلوه
مشكووووره قلبي دلوعة زوجها
والله يجزاك عني كل خير بغيت احرق ماطورها
انا اغسل فيها واقول لزوجي جب عامل يثبتها يقول بأرميها وبجيب العاديه ماعنده وقت
المشكله انا ساكنه في محافظه في قلعة وادرين وما فيه صيانه ولا شي ويالله لقينا واحد يعرف يركبها ويشبكها واذا كلمناه قال هي كذا بس اضغطوا الزرار وهي تقوم بكل شي
والله يوفقك في امتحاناتك وييسرها لك واللهم كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم اجعل الامتحانات كذلك لاختي دلوعة زوجها
ام لمــــ2009ـار
up