ساعدوني اسم طبيب جراح للعيون عشان امي

ساعدوني

السلام عليكم
الله يحفظ لكم امهاتكم اريد اسم طبيب جراح للعيون في جدة ويكون مضمون ومجرب لان الوالدة الله يحفظها تعاني من تغبيش في العيون صار لها شهر وهي عاملة عملية ليزر من قبل اريد اسم الطبيب وعنوانه ورقم الهاتف اذا ممكن
ساعدوني بسرعة الله يشفي مرضاكم ومرضى المسلمين
6
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساعة مكه
ساعة مكه
الله يشفيها ويعافيها يارب
احسن مستشفى للعيون المغربي
رانسي ..
رانسي ..
امي تراجع عند دكتور حسين .. ولد الاستشاري علي السقاف

في عيادات السقاف في حي الفيحاء .. ممتاز تبارك الرحمن طبعا تشتكي من التغبيش

وقال لها لازم عملية ماء ابيض .. بس عندها مشكله ثانية فنصحها تروح للدكتور ياسر المزروعي

في مركز الاستشاريون لطب العيون .. عشان يعالجها لها وبعدين يسوي لها عمليتها

للامانة ويشهد ربي على كلامي الدكتورين كلهم خافو الله فيها وكلهم خيروها بمكان العملية سواء عند الدكتور

ياسر او الدكتور حسين .. والاثنين يشكرو في بعض .. لو غيرهم كان كل واحد قال الزين عندي خخخخ

طولت عليكي .. زبدة الكلام

اختاري احد الدكتورين / حسين في عيادات السقاف

او ياسر المزروعي في الاستشاريون لطب العيون

واستخيري وبإذن واحد احد ماراح تندمي

لا اله الا الله
رانسي ..
رانسي ..
نسيت اعطيك الارقام /

رقم عيادات السقاف / دكتور حسين السقاف

026314004

الكشف بـ 175 ريال

الاستاشريون لطب العيون / دكتور ياسر المزروعي

026686161,

الكشف بـ 300 ريال

دعواتك لمامتي ربي يرد لها بصرها بدون عملية يارب
دموع معطرة
دموع معطرة
الله يشفيها ويعافيها يارب احسن مستشفى للعيون المغربي
الله يشفيها ويعافيها يارب احسن مستشفى للعيون المغربي
مشكورة اختي ماقصرتي
دموع معطرة
دموع معطرة
امي تراجع عند دكتور حسين .. ولد الاستشاري علي السقاف في عيادات السقاف في حي الفيحاء .. ممتاز تبارك الرحمن طبعا تشتكي من التغبيش وقال لها لازم عملية ماء ابيض .. بس عندها مشكله ثانية فنصحها تروح للدكتور ياسر المزروعي في مركز الاستشاريون لطب العيون .. عشان يعالجها لها وبعدين يسوي لها عمليتها للامانة ويشهد ربي على كلامي الدكتورين كلهم خافو الله فيها وكلهم خيروها بمكان العملية سواء عند الدكتور ياسر او الدكتور حسين .. والاثنين يشكرو في بعض .. لو غيرهم كان كل واحد قال الزين عندي خخخخ طولت عليكي .. زبدة الكلام اختاري احد الدكتورين / حسين في عيادات السقاف او ياسر المزروعي في الاستشاريون لطب العيون واستخيري وبإذن واحد احد ماراح تندمي لا اله الا الله
امي تراجع عند دكتور حسين .. ولد الاستشاري علي السقاف في عيادات السقاف في حي الفيحاء .. ممتاز...
الله يشفي لك والدتك ويعافي امهات المسلمين اجمعين ومشكورة على ردك علي