*الجوهرة*
*الجوهرة*
غيوض حبيبتي بضيف طلباتج اليديدة ...........

اختي الطير المهاجر ...... أحبج في الله لانج دائما مع الصح ... و ربي يوفقج ان شااااء الله و يردج البلاد بسلامة .... و يفكج من الغربة ... و يوفقكم ان شاااء الله هناك و يسعدكم .......
آمين يااارب

ماسو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتنسين وووووووووووو صقعة ؟؟؟؟؟؟؟ ليش ان شاااااااااء الله ......... لا تكونين سويتيها هع هع

مالي خص اصلا انا مب ياية البحرين الا على حسابج خخخخخخخخخخخخخخ و ام حبوب مخلتنها للاكل و العزايم <<<<<<<<< ناوية تكسر ظهوركم هع هع

<<<<<<<<<< انزين لا تنسين تطرشيلي التذاكر و تستقبليني في المطار ........ بتشوفين وحدة شالة بخشة تونيك ماليزي عرفي اني انا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و حياااج في موضوعــي نورتيه بشكل ما تتصورين يا لمبه المنتدى ...... شنو لمبة الا ثريا المنتدى .<<<<<< شو رايج باللقب هع هع
*الجوهرة*
*الجوهرة*
أنا أنا أنا بعد أبي ..... ممكن أحصل ؟؟؟ عندي سؤال : إنتو كتبتو إن نحط التونيك بعد غسل الشعر .... ونفرك الشعر بعد وضعه صح ... أوكي بعد الفرك هل أغسل شعري أو كيف ؟؟؟؟ وهذي العلبة تكفي كم شهر ؟؟؟؟ &lt;&lt;&lt;&lt; عشان أعرف كم علبه آخذ ... كم شهر يأخذ عشان إلاحظ الفرق ؟؟؟ السموحة عزيزاتي :)
أنا أنا أنا بعد أبي ..... ممكن أحصل ؟؟؟ عندي سؤال : إنتو كتبتو إن نحط التونيك بعد غسل الشعر...
هلا اختي بيوتي ليدي
لا ماعتقد ينغسل عقب ما تحطين منه لانه خفيف مثل الماي بس تفركين شعرج و تخلينه ... العلبة يمكن تكفي شهر او اقل لان يوميا بنسخدمه مادري و يمكن اكثر لاني ماستخدمته الين الحين ....
بتلاحظين خلال اسبوعين الى 3 اسابيع <<<<<<<<< نتيجة البنات المجربات

و حسب طبيعة شعرج ...... بس لازم الاستمرارية :)

الف تحية لج
*الجوهرة*
*الجوهرة*
الطلبات :

غيوض--------------------------3
الجوهرة------------------------1
جورية العين ---------------------1
ام الغزلاني----------------------4
زولي----------------------------1
جي جي 30----------------------1
روح الورد-----------------------4
ام حمد ---------------------------1
ام مهرة --------------------------1
خارج المنتدى---------------------1
بيوتي ليدي-----------------------؟؟
غيــوض
غيــوض
يالدبة انا بس ابا اثنين اشوفج حاطه حقي ثلاثة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ...

:26:

غيــــــــــــــــــــوض
بنفسج2006
بنفسج2006
هلا اختي الجوهرة
بغيت علبة وحدة من التونيك
يزاااج الله كل خيييييييييييير