صاحبات الشعر الخفيف جدا بامكانكم تكثيف شعوركم بثوان مع منتج رهيب جدا ادخلو وشوفو بس

سوق عالم حواء التجاري

مرحبا بنوتات وخاصة صاحبات الشعر الخفيف جدا جدا او شبه الصلع
جبتلكم اليوم منتج حلو عشان تكثفون شعوركم بطريقة حلوة خاصة اذا تبون تسوون اي تسريحة عشان اي مناسبة
وحتي صاحبات الصالونات بامكانهم استخدام المنتج اذا تجيهم بنات شعورهم خفيفة وايد هالمنتج بيسهل عليهم كثير وبيخليهم يقدرو يسووون اي تسريحة مناسبة خاصة اذا جتهم عروس شعرها خفيف هالمنتج يعتبر حل اكيد للعروس عاشن التسريحة وماحد بيلاحظ انها حاطة اي شي بشعرها
من مميزات هذا المنتج انه ينحط علي الشعر وهو عبارة عن بودرة مكونة من حبيبات الكيراتين المادة الاساسية في تكوين شعر الراس
وبامكانكم تحطونه انكم ترشونه علي شعوركم مثل الملح والبهار وبثوان تحصلينه تفاعل مع شعر الراس ويبين الشعر كانه طبيعي مرة لان هالبودرة تمتزج مع شعر الراس ويبين الشعر ثقيل وكثيف
وطبعا في الوان متوفرة بالوان الشعر ماعليك الا ان تحددي لون شعرك وهوه مايروح الا اذا غسلتيه بالشامبور يعني بامكانك تحطيه بالوقت والمدة الي تبينها وماحد بيلاحظ انك حاطة اي شي علي شعرك الكل بيظن ان شعرك طبيعي وبامكانك تحضري اي مناسبة او حفلة عرس بسهولة
وراح احطلكم صور تشرح كيفية استخدام هالمنتج الرهيب بصراحة
بالنسبة لي حلي مشكلة شعري الخفيف لما احتاج اعمل تسريحة وطبعا المنتج عبارة عن بودرة علي شكل شعيرات صغيرة من الكيراتين وللتوضيح والتنبيه المنتج مايدخل ابدا بموضوع وصل الشعر لانه بينوضع فقط علي الاماكن الخفيفة من الشعر وهوه بودرة تغطي هالمناطق يعني هو بمثابة مخفي عيوب خفة الشعر فقط
لكن الوصل هو وصل شعر الراس بشعر اخر والوصل يكون من ورا ويظهر الشعر طويل نتيجة تركيب هذه الوصلات

اسمه بالانجليزي Organin Hair Thickening Fiber مكثف شعر الراس السريع

وهذي صورته

وهذه الالوان المتوافرة منه

سعره 22 ريال عماني

واي وحدة حابة تطلب من المنتج انا جاهزة لاستقبال طلباتكم وياهلا فيكم :26:
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حنون*
*حنون*
انا اشتريت شيء زي كذا واسمه تابك وبالانجليزي اسمه toppik
المشكله البودره اللي فيه طلعت بودره من الشعر المطحون يعني عرفت انه حرام وعاد العلب ب 600 ريال سعودي الله العوض
همسات الجنون
همسات الجنون
طريقة الاستخدام بالصور سهلة وواضحة جدا
همسات الجنون
همسات الجنون
انا اشتريت شيء زي كذا واسمه تابك وبالانجليزي اسمه toppik المشكله البودره اللي فيه طلعت بودره من الشعر المطحون يعني عرفت انه حرام وعاد العلب ب 600 ريال سعودي الله العوض
انا اشتريت شيء زي كذا واسمه تابك وبالانجليزي اسمه toppik المشكله البودره اللي فيه طلعت بودره من...
مرحبا حبيبتبي
لامو حرام لانه مو وصل هذا عبارة عن بودرة فيها مادة كيراتينية وصل الشعر هوه بس حرام الي مثل الباروكة وهذي الامور لكن هذي مجرد بودرة تنحط علي المنطقة الخفيفة بالشعر فقط كمخفي للعيويب وتروح بمجرد انك تغسليها غير عن الوصل
رعد100
رعد100
حلوووووووووووووووووووووووه
قصة قلب
قصة قلب
وووووووا فكرة حلوه ودي اجربه تسلمي حبيبتي علي شغلاتك الحلوة