الزهرانيه
الزهرانيه
تصدقون والله العضيم مصادفه غريبه ماجانى النوم من الهم اللى عايشته بسبب الشغاله ولماقريت كلامكم خفف عنى والصدفه الاعجب انى فى الشهر التاسع وعلاقتى مع خدامتى جيده سيرلانكيه و مسلمه بس عمرها كبير ممررره بتصك الخمسين بس قلت مو مشكله عشان بنوتتى المشكله انه جانا بالدمااام غبلار وانا دينى ودين الغباروقعدت من البح اتقوللها تنظف الغبار كان تفتح حلققا وااااااااو لا تقولين انتى كلام كثير انتى كل يوم سوى كذا انتى انتى اااا والله انى اتفاجات مع انى زينه معها المهم اقولها قوللى انشا الله تقوللى ما ابغا اقول انشا الله قمت هاوشتها وهاوشها زوجى ووديتها عند اختى المشكله اختى طايره فيها ولا عليها منى وهى ارتاحت نوعا مااا مع ان بيتهم كبير وانا متورطه ابى الحل تكفوووووووون شسوى مع انى قلت لها ما ابيك خلاص :o
gaamra
gaamra
اقول لك تجربتي انا ما اواطنهم في عيشة الله جربتهم عند اهلي قبل اتزوج وبعد الزواج ما احتجت لها الا لما جبت ولدي الثاني خصوصا اني نقلت لبيت كبير وشغله كثير المهم اني كنت توني طالعه من نفاسي واضطريت اجيب شغاله بالساعات كنت اجيبها يوم في الاسبوع اجمع لها الغسيل والمهمات الصعبه المهم لاحظت انها غير مخلصه في عملها ووسخه وكسرت علي ادراج المطبخ وضيعت علي اشياء إلى الان ما لقيتها

في الاخير حرمت اجيبها وعرفت ان شغل بيتك محد يقدر يقوم به غيرك بكل امانه واخلاص

فلاااااااااااااااا للخدم اتعبي ما يخالف وخذي اجر من الله وتكبرين في عين زوجك وتعيشين مرتااااااااااااحه

وبعدين قبل النوم اقرأي انتي وزوجك سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله 33 مره والله اكبر 34 مره

وإن شاء الله ربي بيعينك

ودعواتك لي ولك وللاخوات ان ربي يساعدنا ويعيننا على العمل في بيوتنا والاستغناااااااااااء عن الخدم وبلاويهم

اختكـــــــــــــم المحبه لكن:
gaamra :27:
آهات
آهات
الافضلل يا اختي انك ما تكلي شي او تشربية الا ومعطتها منه00 او على الاقل ما تاكلي وهي تشوفك00 هم حتى لو يشوفوا الاطفال ياكلون بتكون عينهم علية وانا ما نعطي الصغار شي ياكلونه الا ونعطيهم

ومافية شغال تجي بدون مايكون معها مشاكل وش تسوين صبري شر لابد منه:02: