همسات2000

همسات2000 @hmsat2000

عضوة فعالة

الرجيم والولادة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا جواهر حواء
كيف الحال إن شاء الله تكونون جميعا بصحة وعافية

بنات لحقوني
أريد اسوي رجيم ولكني خايفه ينشف الحليب لأني اقوم بإرضاع طفلي اللي رزقني الله فيه (الله يخليه لنا يا رب)

شو أسوي أريد أنقص 6 كيلو من وزني لأرجع لوزني قبل الولادة صح مو مثالي وايد بس يمشي

ها قولولي شو أسوي
صح بنات من عندها طريقة تزيد من حليب الأم :(
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الغالي
ام الغالي
لزياده حليبالام :
الشمر
التمر
الرهش
الخلبه
6 ملاعق من العسل يوميا...يكون غني كثيرا بالمضادات الحيويه التي تحمي الطفل من العدوي(طبعا انتي اللي تشربين العسل مو الطفل لانه لاينصح باعطاء العسل للطفل في اقل من عمر السنه
وشكرا
همسات2000
همسات2000
مشكووورة أم الغالي على نصيحتج بخصوص الحليب صح صار لي زمان ما كليت التمر من رمضان اللي فات بحرص على أكله هو والعسل

بس ما قلت لي شو أسوي بالرجيم
ام الغالي
ام الغالي
حورية الكون
حورية الكون
اختي همسات 2000 لاتفكرين الحين كثير بوزنك
فكري اكثر بصحتك واستعادة ما فقدتيه من فيتامينات ومعادن والا اذا سويتي رجيم مو صحيح راح تدمر صحتك وتدهور بين الم بظهر وبين فقر دم وتنشف بشرتك وشعرك غير الي انا سمعته وما ادري عن صحته بس يقولون ان الجوع لنفاسيه مو زين ابدا
على كل حال قللي من الدهون بشكل عام .. وابتعدي عن السكريات بانواعها
وقللي من النشويات بشكل عام واستبدلي الخبز الابيض بلاسمر والرضاعه بحد ذاتها بتنحفك وتخليك ترجعين لوزنك الاول ويمكن بعد تحصلين على الوزن المثالي
وازيد على الي ذكرته اختي ام الغالي
الكراويا + والنعناع + ومرق اللحم الاحمر ممتاز لادرار الحليب + واليانسون + العدس
ولو تسمح لي اختي الغاليه ام الغالي باني ما اشجع على اكل الرهش رغم انه فعلا يدر الحليب بس يسمن حيل وانتي تبين تنحفين
اسفه على الاطاله وادعيلي ان الله يهون علي :( :(
اختك حورية الكون
همسات2000
همسات2000
ام الغالي
مشكوووووورة وايد على الموقع وإن شاء الله يفيدني

حورية الكون
مشكوووورة على النصيحة ، بس أنا أريد أزيل الكرش اللي استوالي من الحمل، وما أعرف شو أسوي ، أخاف أخفف من الأكل يخف الحليب
ماأعرف شو أسوي ، يمكن أتخلى عن الفكرة في الوقت الحالي:04: