الحورية حور
الحورية حور
مرحبا اخباركم بنات ؟؟ الله يوفقكم بالاجتماع بكرا ياليت كنت اقدر اروح الرياض .

حتى الشغل مارضني:44: العاملات جدد والزباين مو رااضين مرره عن الشغل :mad:ووطلعوا لي المكياج موضة جديدة ماشفتها من قبل ,, واشتغلوا عندي كم وحده بالنسبة فترة الاجازة والحمدلله احسن شوي

بس مااعرف كيف ادرب عاملاتي على المكياج؟؟
احب الراحه
احب الراحه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوووووووووره لوما فعلا معك حق بس كسب ثقة الزباين مره صعبه لان الناس اذواق وربك يعين
احب الراحه
احب الراحه
لوما كلااااااامك عين العقل والمفروض يكون عندنا حرية رأي موظروف ظروف بس عني انا عندي بيبي صغيييييييير ومافي احد معاه والوالده الله يحفظها سافرت جده والا انا بودي اجي يوم وارجع :icon33:عن جد محتاجه هذا الاجتماع مرررررررررره بس داريه مارح تقصري معي لو صارت اموري تمام وجيت الرياض:27:
بدايه حلم جديد
انا لهذه اللحظه حجزى انتظار وماأتأكد ياريت تنسقو يابنات مع بعضكم وادعولى اتوفق بالحجز راح احاول واطلع للمطار عساى امشى المفروض اكون بالرياض الساعه 8صباحا ورقم الانتظار 67هههههه الله يستر :time:
انا لهذه اللحظه حجزى انتظار وماأتأكد ياريت تنسقو يابنات مع بعضكم وادعولى اتوفق بالحجز راح احاول...
:27:
احب الراحه
احب الراحه
صح يالوما بس لو كل وحده معاها عيال تقعد ببيتها
اجل وشوله نتعلم وناخذ شهايد جامعيه والاطفال شغله من جد بس اكيد مع افتتاح مشروعي رح تكون الوالده جنبي ورح اجيب مربيه وغير كذا الفراغ ممل بقوووووه وانتي وجهة نظرك صحيحه ممكن الام العامله ماتقدر على العطاء بس الحمدلله احس اني باذن الله رح اقدر اوفق بس موكل مره الوحده منا تقدر تروح وقت ماتبي ولاي مكان :44:لكن لوسمحت الظروف مارح نتأخر اول شي هذا لمصلحتنا ...وبالنسبه للمشاريع ومراقبتهاشغله متعبه بس خليني اتعب ولا البطاله 7سنواااااااااااااااااااااااااااااااااااات ولاعاد تعصبين علي تري اكفخ هالفيسات المعصبه لاعاد اشوفها توحي بالكآآآآآآآآآآآآآآبه :hahaha: وانتي هدي ورح ازورك واسوي مشروع واطيح واقوم واقاوم ظروف الحياه ليييييييييييييييييييييييين تصير اموري تمام حتى لو فيه ظروف الحياه ماتوقف وتراني اكتب ردي وانا من جد متضايقه مومنك من شي ببالي يعني لاتزعلين اذا عصبت عليك:27: