إلى عشـــــاق وفنـــانــي النظــــــــافــه ..، تعالوا ساعدوني :$ بأسرع وقت

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،

حبيباتي انا عندي 3 أسئله ..،

أولها حنا تونا ساكنين بيت جديد .. من 4 شهور تقريباً .. وانا توني شاريه غرفتي ..

بتوصلني بعد كم يوم .. فـ غرفتي كانت عباره عن مستودع .. ومنسي .. لأننا انشغلنا بتنظيف البيت ونقل الاشياء من بيتنا القديم ..

فـ اللحين انا شلت كل شي منه ..، ونظفت الدواليب من داخل كويس .. بـ منظف القزاز والبليدج وديتول الاسطح وديتول العنايه الشخصيه ( لحد يضحك علي ) :\

لأني مره احب ريحة ديتول العنايه الشخصيه بس ريحته بسرعه راحت وانا مره تحطمت :(:(

ابيكم تعلموني عن الاشياء اللي تخلي الغرفه ريحتها نظاااااااااااافه مثل ديتول العنايه الشخصيه ..،

انا الارض حقتي باركيه ابيكم تعلموني بعد ما اكنسها امسحها بـ ايش ؟ ايش الاشياء اللي تكون معقمه وريحتها حلوه بنفس الوقت ؟

السؤال الثاني .. من وين ألقى جل العملاق الأصلي ؟ دلوني على مكان محدد (انا من الشرقيه)

السؤال الثالث .. حمامي انا واختي الله يعزكم ريحته مأسااااااااااه اكثر من المأساه والله ريحته تسد النفس ..

الشغاله تنظفه .. تصير ريخته حلوه .. بس من اول استعمال خلاااااااااص والله جاتنا حاله اكتئاب منه مو عارفين ايش المشكله .. وخمسين ألف مره نجيب الرجال ويقول انه صلحه واليوم الثاني ترجع الريحه نفس الشي ..

بالله عليكم شالحل مع هالحمام ؟ الله يرضى عليكم لا تتركوني ولكم الأجر ..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
وأضيف سؤال ..،

فيه جهاز منقي للجو .. يشيل الملوثات .. وفيه ناس يقولون انه يجدد الاوكسجين

شرايكم فيه ؟ أشرتيه ولالا ؟ ومن وين ألقاه ؟
هاموره صغيرونه
مبرووووك البيت اختي بقوولك للارظيات فيه داك للارظيات بس اختاري زهوور اوو عوود روعه بس مافهمت وش معني باركيه

الجل الاخظر معرروف تلاقيه بكل مكان سعره 7= 8 ريال ومصنوع بالاردن وريحته قوويه
الحمام يمكن الريحه عشان جديد حطي ديتول وبعد كل استخدام صبي اشوووي وانشاء الله افدتك
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
مبرووووك البيت اختي بقوولك للارظيات فيه داك للارظيات بس اختاري زهوور اوو عوود روعه بس مافهمت وش معني باركيه الجل الاخظر معرروف تلاقيه بكل مكان سعره 7= 8 ريال ومصنوع بالاردن وريحته قوويه الحمام يمكن الريحه عشان جديد حطي ديتول وبعد كل استخدام صبي اشوووي وانشاء الله افدتك
مبرووووك البيت اختي بقوولك للارظيات فيه داك للارظيات بس اختاري زهوور اوو عوود روعه بس مافهمت وش...
بنات شدعوه :( بليز ساعدوني :(:(

هاموره ..،

مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه ..
بس كل حمامات البيت ريحتها كويسه الا حمامنا .. تخيلي اليوم قمت الصباح ومريت جنب الحمام والباب مسكرررررر .. شميت الريحه .. يعني والله شي غير طبيعي .. !
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
بنات شدعوه :( بليز ساعدوني :(:( هاموره ..، مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه .. بس كل حمامات البيت ريحتها كويسه الا حمامنا .. تخيلي اليوم قمت الصباح ومريت جنب الحمام والباب مسكرررررر .. شميت الريحه .. يعني والله شي غير طبيعي .. !
بنات شدعوه :( بليز ساعدوني :(:( هاموره ..، مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه .. بس كل...
بنات ترا من جد من جد ايش هذاااااا

ما فيه اي تعاون استغفر الله !!!!!!!!!!
زوجة طوطو
زوجة طوطو
بنات ترا من جد من جد ايش هذاااااا ما فيه اي تعاون استغفر الله !!!!!!!!!!
بنات ترا من جد من جد ايش هذاااااا ما فيه اي تعاون استغفر الله !!!!!!!!!!
مرحبا حبيبتي با النسبه للغرفه جيبي منشفه بلليها بمويه وديتول وامسحي فيها الجدران وبا النسبه للحمام انا حطيت موضوع بعنوان( انعشي حمامك برائحه الديتول الثابته) شوفيه وانشا الله يفيدك
باالاضافه الى انه ممكن تحطين الفواحه اللي تجي فيها مروحه موزعه لريحه المعطر اللي ينحط جواها
وتشتغل طول اليوم برضه صبي كلوركس او ديتول من العلبه للبلوعه مباشره.وحطي بخور وكمان هوي الحمام كل يوم
انشاالله اني افدك تقبلي مروري:)