الوجه الآخر لغيمة
اختي هل حمامك فيه كرسي او كرسيين واذا فيه كرسيين تستعملونهن كلهن..؟؟ اللي ابوصلة ان اهلي اول ماسكنو بيتهم كانت حماماتهم مافيها مشكلة الا حمام خواتي...فيه ريحة ماتنطاق مع ان الشغالة تنظفة كل شوي وبعدين اكتشفو ان الريحة من الكرسي اللي فيه بخاخ موية والسبب انه مافيه موية زي الثاني واذا استعملة الشخص لازم يتنظف بعد كل استعمال والا بيسوي ريحة وهذا ينطبق على كل الكراسي اللي من هالنوع بعدها خواتي صارو يستعملون الكرسي الكبير وسكرو الثاني ارجوا انك فهمتي على بالنسبة لمعقمات الارض استخدمي القليل من داك او درامر مع موية وامسحي الارض واذا حابة تضيفين نقطة او نقطتين من زيت الفواحات مع الموية بتطلع الارض ريحتها جنان
اختي هل حمامك فيه كرسي او كرسيين واذا فيه كرسيين تستعملونهن كلهن..؟؟ اللي ابوصلة ان اهلي اول...
اعتقد المشكله فعلا في الكرسي الثاني ...
عن نفسي احط كلوركس مع موية السيفون وانتي بكرامه ودايما ريحة الحمام حلوه ونظيفه
شذى العطاء
شذى العطاء
مرحبا حبيبتي با النسبه للغرفه جيبي منشفه بلليها بمويه وديتول وامسحي فيها الجدران وبا النسبه للحمام انا حطيت موضوع بعنوان( انعشي حمامك برائحه الديتول الثابته) شوفيه وانشا الله يفيدك باالاضافه الى انه ممكن تحطين الفواحه اللي تجي فيها مروحه موزعه لريحه المعطر اللي ينحط جواها وتشتغل طول اليوم برضه صبي كلوركس او ديتول من العلبه للبلوعه مباشره.وحطي بخور وكمان هوي الحمام كل يوم انشاالله اني افدك تقبلي مروري:)
مرحبا حبيبتي با النسبه للغرفه جيبي منشفه بلليها بمويه وديتول وامسحي فيها الجدران وبا النسبه...
لطرد الحشرات ولجعل رائحة الحمام نظافة استخدم فونيك (المطهر الأسود ) اللي يجي بجالون حديد وهو أمريكي وعليه رسمة حصان أسود ولون علبته بنفسجي مخطط بأبيض والثاني اسمه (ريتو مطهر برائحة الصنوبر) ريحته حلوة وطارد للحشرات تدوم ريحته بالحمام (أكرمكم الله ) تقريباً أسبوع
amdokdok_taha
amdokdok_taha
مبروك ان شاء الله بيت الهنا