arwa18
arwa18
لا محد سألني جابو لي الكتاب وقعت وبصمت وهوو قال بعد الثانووي اتزوجها بس بعد كم شهر قال انا حددت الزواج العطله الجايه وماكان باليد حيله
arwa18
arwa18
… :
أذا عندكم اي طفل بالبيت اخو صغير اي طفل عندكممم او لحالتس اركضي العبي ماعليتس من احدد اذا تتبعين كلام الناس بيروح عمرتس ماسويتي شيي وتراني اكبر منتس اطلع بالحوشش واجمع هالبززارين بعض الاحيان يكونون من اطفال جيرنا يجون عندنا اجمعهم ونلعب القطار الصغير ومره جيبنا نطيطه كبببيره شفتهم يناقزون وجايين بناتت جيرانا والله وانقزز معهم:icon19: وكم مره يقولون الناسس تكبر وتعقل وانتي تكبرين وتدبرين اكببري :tongue3: بس ماعلي منهم لاني مقتنعه ان كل وحده فيها طفل صغغيرر بيلعب ويمزح ويضحك وينسى همومه شوي واحزانه انطلقــــــــــــــــــــــــــــــي عزيزتي وماعليتس من القيييل والقققال :heart:
أذا عندكم اي طفل بالبيت اخو صغير اي طفل عندكممم او لحالتس اركضي العبي ماعليتس من احدد اذا تتبعين...
هههههههههه يسعدك ربي زي مااضحكتيني بس لابد الانسان يتحطم من جواته صح انا ماأبين لهم انهم كسروني لاكن لما اكوون لووحدي ابكي واخاصم نفسي
شيخه الريم
شيخه الريم
ياحياتي مالومك والله
لأنك تزوجته بوقت انو تكوني تلعبين وتراهقين انتي تعديتي هالمراحل بزواج
بس برضوا عيشي وامبسطي
لاتسمعين لحد

انا تزوجت عمري17تلحين عمري27 وإدمانه قد شعر راسي بس برضوا ماخليت بنفسي شي العب بالملاهي او مع عيالي ادرس الجامعه يعني كملت تعليمي استهبال انا وصديقاتي أبدا بعيده عن الثقل عايشه حياتي بطول والعرض
والله لو مأسوي كذا بنجن
…
arwa18 arwa18 :
هههههههههه يسعدك ربي زي مااضحكتيني بس لابد الانسان يتحطم من جواته صح انا ماأبين لهم انهم كسروني لاكن لما اكوون لووحدي ابكي واخاصم نفسي
هههههههههه يسعدك ربي زي مااضحكتيني بس لابد الانسان يتحطم من جواته صح انا ماأبين لهم انهم كسروني...
ويسعدتس يارب:heart:

كل واحد لاختلى بنفسسه بيبكي ويتذكر ليش ماقلت وليش مافعلت ويجيب الذكريات الحززينه وكل شي مؤلم <<الانسان مايقدر يتحكم فيها وجمميل جدااا انه يكون بينتس وبين نفستس تبككيين لان اعتبره تنفيس ذا.

سبحاان الله فيه ناسس مهنتهم تكسير وتحطيم مشاعر الناس مدري وش يستفيدون بالحياة بس انتي اعتبري كلامهم لهم هم ماراح يأثر فيتس وأنتي أقوى من أنتس تسمعين كلامههم أبقولتس نصيحه كان أبوي رحمة الله عليه يقولها لنا(من تبع كلام الناس دج ) يعني ضضاع فأنتي بسم الله عليتس عقلتس معتس شوية كلام سلبي ماراح ياثر فيتس .
arwa18
arwa18
مشكوووره حبيبتي والله كلامك اثر فيني وشكراً لكل من شاركني ربي يحميكم❤️