طيف الاصايل
طيف الاصايل
انا والله شفت وحدة قريبة مني كان جسمها متناسق وبعدين سمنت بشكل كبير بعدين صارت تمشي كثير تبي تنحف تخيلي شصار فيها نحفت كثير بس نحفها كان من الاسفل اكثر من الاعلى يعني التناسق اللي تبي ترجع له قبل تسمن مارجع صارت من فوق اسمن من تحت عكس ما كانت عليه والله ضاق صدرها مرة ........مدري انا احس المشي ينحف من تحت اكثر من فوق
قلبي بالرياض
قلبي بالرياض
الف شكر ياحلوين على الردود اللي تفتح النفس بس انتظر حكايات اكثر شفتوا ناس كانوا سمان من تحت وصار جسمهم متناسق
الف شكر ياحلوين على الردود اللي تفتح النفس بس انتظر حكايات اكثر شفتوا ناس كانوا سمان من تحت...
عزيزتي انا ليا فترة اعمل ساعة رياضة :7_5_122: و ساعة مشي على الجهاز

و جسمي مليان بالقسم التحـتاني اكثر .. خاصـــة الارداف .. لاحظـت ان جسمي ماشاء الله ينحف بشكل طيب أما الارداف تنحف بشكـــــل بطـــــيء

وناوية استمر ان شاء الله الين اشوف النتيجة <<< انا وراها والزمن طويــــــل :hahaha:
أولى الحرائر
أولى الحرائر
انا شفت وحدة كان تخنها اغلبه من الأرداف..
بعدين عملت عملية تحويل مسار المعدة
وعملت رياضة وكانت تمشي

ماشالله جسمها دحين يشجع اللي يبغى ينحف

بس هي بعد العملية تعبت ونامت في المستشفى:(
كانت شهر كامل ما تاكل بس عالمغذيات

يمكن هذا اكتر شي نحفها بسرعة

بس أهم شي الصحة لا احد يخاطر بنفسه في عمليات كدة الا اذا كان لضرورة صحية
dark girl
dark girl
لا تخافي حبيبتي انا اختي كانت متلك من فوق نحيفه ومن تحت سمينه و نحفت صارت متناسقه
رراامـا
رراامـا
الف شكر ياحلوين على الردود اللي تفتح النفس بس انتظر حكايات اكثر شفتوا ناس كانوا سمان من تحت وصار جسمهم متناسق
الف شكر ياحلوين على الردود اللي تفتح النفس بس انتظر حكايات اكثر شفتوا ناس كانوا سمان من تحت...
نط الحبل
لالالالالالالالالالالالا
نصيحه سمعت انه ينزل الرحم