بنات بشرتكم بحملي قبل اسبوعين ولكن

تأخر الحمل

يارب لك الحمد والشكر كما يليق بجلال قدرك وعظيم سلطانك

اخواتي الغاليات بعد ما بشرتكم بالحمل وفرحنا وشكرنا الله تعالى وعلى بدايات الاسبوع السادس اصحى من النوم وافرازات بنيه قلت امكن انغراس وجلست مرتاحه طول اليوم وماكان عليا شي ونمت وتاني يوم اصحى على الدماء والالم ورحت المستشفى والام يروح ويجي مدة ساعتين وبعدها سار الاسلاب او الاجهاض زي ما تقولوه
الحمدلله على كل حال اليوم غلقت 12 يوم من الاسلاب وقلت اقولكم احتاج وقفتكم معايا لان نفسيتي شويه نازله مو مكتئبه ولا معترضه الحمدلله لكن الاجهاض بعد الانتظار والشوق والفرحه بالخطين والحمل مؤلم شوي وابغى دعائكم لي بالعوض الطيب والله اني اكتبلكم وانا بدموعي معرف ليش بس انتوا اخواتي
كنت متماسكه قدام اهلي وامي وزوجي لكن الانسان مشاعر ويرتاح مع احبابو جمعني الله معاكم في ظلو يوم لا ظل الا ظله
ولي عندها اي خبرات او سامعه اشياء ممكن تفيدني لاني سامعه ان بعض الاجهاض المبكر ممكن يسير حمل من غير مشاكل
وقريت في المواقع الاجنبيه 75% من المجهضات مبكرا يحملوا طبعا باذن الله قبل الدوره فايش رايكم بدى الكلام ومين جربت او تعرف احد سارلو كده يقولي الطريقه لان اول مره يسيرلي دا الشي وبدي اتثقف الصراحه بدل ما اضيع وقتي في الحزن وكلمة لو ومداخل الشيطان
وربنا يرزقكم من واسع فضلوا و****لله ما يجي موعد دوراتكم الا وانتو حوامل يارب وكل مشتهي
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياليت زمن أول يعوو
الله يعوض عليك يارب نفسي قصتي تقريبا قبل سنه ونص واجهضت مرتين ماتتخيلي كيف كانت نفسيتي خاصة بعد الإجهاض الثاني والحمدلله من الله على بالحمل مره ثالثه والحين عندي ولد عمره سنه يارب لك الحمد ربي يحفظه ويرزقك بالذريه الصالحة الي تفرح قلبك بس احسن لك لاتحملي على طول خلي الرحم يرتاح على الاقل شهرين كذا ولاتنسى حبوب حمض الفوليك مرره كويسه انا اكلتها قبل احمل بولدي بثلاث شهور
محبة القوم
محبة القوم
ياقلبي الله يعوضك بحمل سليم تام معافئ من غير زيادة ولا نقصان تذكري انه لك اجر عند رب العالمين وربي يجعله شفيع لك يوم القيامة
أنصحك اذا حملتي المرة الجاية ان شالله عليك بالرقية وسورة البقرة أبدا لاتتركيها واختمي القران بنية تثبيت الحمل وريحي نفسك تمام واستودعيه الله ولحين ارتاحي ولا تشغلي نفسك بالتفكير واستمري ع الرقيه اهم شي
مزون¤
مزون¤
الله يعوضك خير ياقلبي
الله يصبرك ويعينك تتجاوزي هالمرحله على خير
انا مجربه نفس وضعك ونفس عمر الحمل كمان وبعد انتظار طويل واعرف مدى الحزن والالم اللي انتي حاسه فيه بس الحمدلله الخيره فيما اختاره الله
انتي اهتمي بصحتك وتغذيتك وابدي بالرقيه واستخدمي الفوليك وكل ماحسيتي بحزن قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
يارب تحملين على طول
روحي رتوج
روحي رتوج
الله يعوضك ويعوضني ***** الله ارتاحي لاتحملين واذا ربي كاتب لك تحملي راح تحملي وراح يثبت كل شي بيد رب العالمين
أمـ غلآ
أمـ غلآ
الله يعوضج يالغاليه
ماقصروو البنات ♡