خلي عنك البشرة ومشاكلها وتعالي اعرفي نفسك شوي؟؟؟

العناية بالبشرة

السلااااااااااااااام عليكم يابنات ياحلوات:)
حبيت أغير لكم شكل ونطلع شوي من مواضيع البشرة وهمومها:09:وخلنا الحين نتسلى شوي ونعرف شوي عن شخصياتنا من الفواكه اللي نحبها:26::26:
ابحثي عن نفسك وتعرفي الى شخصيتكمن خلال الفواكه اللي تحبينها:26:
ونبداا مع محبات العنب:الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط>>>>ماشالله على هذا انتي نحيفة خخخخخخخخخ<<<<<اخفف دم
وانتي ايضا تتخفين خلف نشاطك عشان ماتعبرين عن مشاعرك الداخلية.وتحبين العلاقات العامة وتتمتعين بشعبية في دايرتك ومحيط عائلتك وصديقاتك.:)
نصيحة :اكشفي عن بعض مشاعرك للأخرين عشان مايتهمونك بالغمووووووض.
والحين جادور محبة التفاح:
شخصيتك تميل بقوة للأعمال اللي نفسها طويل.وكل الأعمال الشاقة وتصرين على العمل بأحسن وأفضل صورة,لانك شخصية طموحة,تميلين للتحدي ومحاولة الوصول للهدف مهما كان بعيد.
نصيحة:ممكن انك ترفضين الاحساس بالتعب بس هذا قد يؤذيك على المدى البعيد.
والحين البطيخ:
شخصيتك ليست نشيطة فقط ,بل انك لاتستطيعين اضاعة دقيقة واحدة من وقتك .انت من الأشخاص اللي يستطيعون اداء أكثر من عمل في نفس الوقت.>>>>تف عيني عليك باردة
اما اذا واجهتك مشكلة فلديك اكثر من حل لها.
نصيحة: شوية راحة ضرورية لك,عشان ماتفقدي طاقتك بسرررعة.
التمر:
انت لديك هدوء وقناعة وهما صفتان ملازمتان لشخصيتك.زانت سيدة بيت من الطراز الأول>>>>بعد عيني عليك باردة
حتى ولو كنت تشتغلين برا البيت حكمتك تخليك مستشارة أولى لزوجك ولباقي افراد عائلتك وحتى زميلاتك.
نصيحة:انت تعطين الكثير وماتطلبين شي الا تشعري بالظلم أحيانا؟لاتترددي واطلبي كل ماتتمنيه من المقربين.
يلا انا تعبت الحين نكمل في الحلقة القادمة>>>>على بالها مسلسل:angry:
7
658

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مادام معاي القمر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شخصيتك تميل بقوة للأعمال اللي نفسها طويل.وكل الأعمال الشاقة وتصرين على العمل بأحسن وأفضل صورة,لانك شخصية طموحة,تميلين للتحدي ومحاولة الوصول للهدف مهما كان بعيد.
نصيحة:ممكن انك ترفضين الاحساس بالتعب بس هذا قد يؤذيك على المدى البعيد.

شكرا الله يعطيك العافيه فيها مني :):26:
Sweet gardinia
Sweet gardinia
هلا والله بكل اللي علقو مشكوررررررررين ...بس مافي غيركم معقولة يعني اذا ماعجبكم قولو عشان مااكمله؟؟؟
Sweet gardinia
Sweet gardinia
ترا من جد فشلتوني بعد وماهقيتكم كذا خلااااااااااااااااااص ماعد أكتب مواضيع ولاعاد اسألكم شي؟؟؟الله يسامحكم يالبخيلات؟؟
الاحساس الصامت
مشكوره على الموضوع
عجبني مره
كملي الموضوع
mame999
mame999
انا ساكته انتظر الفاكهه الي تشبهني كملي الله يعطيك العافيه