صبح وليل
صبح وليل
بسم الله الرحمن الرحيم، تحياتي للأخوات أم شوق وبنت السراه على مداخلاتهن المفيدة، واللي الظاهر هذا اللي بساويه بالفعل، أشكركن جزيلاً، ولو أني كنت أريد أعرف أساساً حلاً لقتل العثة نفسها علشان تكون خبرة من خبرات الحياة، والشكر مرة أخرى للأخوات،،،،،،،،،

تحياتي
زيـنـه
زيـنـه
ممكن تكون العث من البيت نفسه او الشراشف .. او المكان ما يتعرض للشمس لان السوفا بد تكون اغلب الوقت مطويه و بالتالي توالدت و ازدادت .. انصحج بشركات التنظيف افضل حل .. و لا تفشلين نفسك مع اكيا لان هم مالهم شغل بهالاشياء و ما عندك اللي يثبت انهم باعوك مرتبه بعثه ... انا اعتقد السبب بالبيت .. و دامها مسببه لكم كل هالمشاكل الصحيه .. بلاها و اشتري بدالها او حطي لك سرير و مرتبه عاديه افضل ..
بعدين السوفا بد مو عمليه ... يعني ما تريح مثل الفراش العادي .. هم سووها بهالطريقه للضروره مثلا وجود ضيوف بينامون عندك او لضيق المكان .. الخ ..

اتمنى انك تلاقين الحل
كلبوزه
كلبوزه
شوفي حبيبتي انا كان عندي زميلة في الشغل تشتكي من نفس المشكله ما فادها الا انها جابت شركة تنظيف وشفطولها العثة اللي في السرير كلها ...

هذا اللي اعرفه

والله يعينك ديري بالك على البنوته
صبح وليل
صبح وليل
مرحبا أخت كلبوزة،،،،

مشكورة أختي على ردج، وباستانس أكثر لو حد أخدمتي وأعطتني أسم مكان ينظف شغلات مثل المرتبات في بوظبي، والسموحة خواتي،،،،،،،،،،
رُسل
رُسل
جيبي عمال كلينكو
في مكنسة هادي ال ب 6000 درهم جيبي مندوبيها او اذا عند كلينكو بنظفولك

بس ليش ما رجعتيها
بخافوا وبرجعوها على طول لا تتأخري

والف سلامة عليكم