misreem
misreem
طيب تكفين بكم شريتيها 00انا ودي اشتريها سمعت نااس امدحوها--وشلون اكل كل يوم حبه والا كيف؟؟
طيب تكفين بكم شريتيها 00انا ودي اشتريها سمعت نااس امدحوها--وشلون اكل كل يوم حبه والا كيف؟؟
هلا اختي انا الي شريتها مكتوب عليها اغادير نوسليمنج لا لنحافة الوجة ب 15 دينار بحريني واكل حبة وحدة قبل النوم بنص ساعة..االعطار قال لي ان المحل يجيبها من السعودية انا لما رحت ابي اشتريها ما حصلتها نطرت شهر لحد ما جبوها من هناك ويقول الاقبال عليها كبير و بسرعة تخلص.. *****الله تفيدني وتفيدك و يصير وجهنا مملتي مثل القمر... مثل ماهو مكتوب على العلبة:39:
الله يرزق الجميع
بنات اللي جربوها وسمنت أجسامهم

هل تطلع بطن؟؟ يعني كروووشة

لأني سبق وأخذت الحبوب الصينية وجد تحسفت

سمنتني صحيح بس المشكلة طلعتلي كرشة وصدر!!

زدت عليها 6 كيلو ونزلت لما تركتها 3 كيلو تقريبا
misreem
misreem
انا كنت استعملها00وحلووووه للجسم اكثر شي 00يعني تسمن الارداف وماتشوه الجسم مثل الاشياء اللي تسمن الجسم الثانيه بالعكس تخليه مره خيال وبرضو تثبت الوزن 00ومن ناحيه الوجه تسمنه شي بسيط00يعني مو للوجه بس 00ومثل ماقلتلك تثبت الوزن وماتنزلين بعد ماتخلينها0 و***** اكون افدتك
انا كنت استعملها00وحلووووه للجسم اكثر شي 00يعني تسمن الارداف وماتشوه الجسم مثل الاشياء اللي تسمن...
مشكورة حبيبتي ما قصرتي بس بغيت اعرف انتي اي نوع استخدمتي للجسم؟؟ ولا للوجة؟؟.. انا بس ابي وجهي يسمن بس جسمي لاااااا..كيف طريقة استخدامها؟؟
misreem
misreem
up
up
·!¦[· منى ·]¦!·
·!¦[· منى ·]¦!·
مدري طيب ماتخافين منها ؟!
انت ماخذتها من صيدليه كعلاج طبي ولا من عطار عادي