مستشفى العسكري في الرياض

الحمل والإنجاب

حبايبي
عندي اسئله كثيره وياليت تجاوبوني عليها انا في حملي الاول ولدت في العسكري اللي بجده لان اهلي في جده وحبيت اول ولاده تكون عندهم بس زوجي قالي في الحمل الثاني ان شاء الله انسي تروحي جده اولدي في الرياض وانا بصراحه خايفه عشان كذا ابسألكم كم سؤال \
وش رايكم في مستشفى العسكري في الرياض من ناحية <دكاترة النساء ياليت بالاسم>
ومن ناحيه< الممرضات وتعاملهم معاك في الولاده>
و<كشك الولاده لا يكون زي اللي في جده يسمعوا صوتك من اخر المبنى >
واللي ولدت قيصري<لسبب طارئ> كيف تعاملهم مع الحاله في الولاده الثانيه يعني على طول عمليه ولا يصبروا عليك
و <المبنى وغرف التنويم نظيفه و لا اكل عليها الزمان وشرب...وحده تحب الزين :39:>
طولت عليكم بس ياليت اللي ولدت في العسكري بالرياض تقولنا تجربتها من اول مادخلت المستشفى الى ان خرجت.
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الاميرة
فوفو الاميرة
انا من المدينة ما اقدر افيدك حبيت ادعيلك يارب يسهل عليك الولادة
لمى(55)
لمى(55)
اختي ولدت فيه وبصراحة ما تمدحه وترى يختلف من وحده لوحده حسب حالتها اللي ولادتها سهلة تلقينها تمدحه واللي حالتها صعبة اصلا تذمه يعني لا تاخذين على كلام الحريم لأن كل حالة لها وضعها
أسمـاء(:
أسمـاء(:
وش رايكم في مستشفى العسكري في الرياض من ناحية <دكاترة النساء ياليت بالاسم>
انا بحملي الاول دخلت على 3 دكاتره تقريبا دكتوره بمبنى 130 يمكن ووبمبنى 109 اغلبهم رجال اذا بغيتي دكتوره اطلبي منهم اذا نادوا اسمك عند توزيع الملفات على الاطباء ملاجضاتي على الاطباء محترمين لكنهم مايعطون تفاصيل ويتكلمون عن حالتك زوجة اخوي تقولي عن دكتوره عندهم اسمها لطيفه هي الي ولدتها ومره تمدحها
ومن ناحيه< الممرضات وتعاملهم معاك في الولاده>
انتي وحظك انا الي كانت معاي فلبينيه ومره ماعجبتني والي كانت مع زوجت اخوي افريقيه مره تمدحها
و<كشك الولاده لا يكون زي اللي في جده يسمعوا صوتك من اخر المبنى >
احلى مافي المستشفى غرف الولاده الي فوق كل وحده بغرفه واسعه مع جلسه على جنب اذا معك امك او احد يدخلون لكن مايدخلون الزوج والصوت كنت اسمع الي يصرخون بالغرف الثانيه
واللي ولدت قيصري<لسبب طارئ> كيف تعاملهم مع الحاله في الولاده الثانيه يعني على طول عمليه ولا يصبروا عليك
انا ولدت قيصري بعد ماتعسرت الولاده والحين انا حامل ثانيه لكن اسمع انهم مايفضلون العمليه وبنت عمي ولدت عندهم طبيعي بعد العمليه
و <المبنى وغرف التنويم نظيفه و لا اكل عليها الزمان وشرب...وحده تحب الزين
اذا غرف vip حلوه وسرير في كل غرفه واذا الدورالثاني كل غرفه سريرين وبينهم ستاره الاسره فيه زين الي كهرب وفيه يدوي شكله مومريح ابدا اذا كنتي السرير الاول مره ضيق واذا السرير الثاني يكون احلى واوسع معها كنب وشباك كبير على برا
والنظافه نظيفين بالصباح يتظفون ويغيرون مفرش السرير لكن الحمام ماينظفونه الا مره يمكن لان ماطلبنا منه واذا والده عمليه مره يهتمون فيك الممرضات ماحس مثل اهتمام الي والده طبيعي
وولدك عندك من تولدين بسرير بجمبك
اذاولدتي طبيعي باليل يطلعونك الصباح واذا ولدتي بالصباح يطلعونك من بكرى العمليه 5 ايام
واذا بغيتي شي ع الخاص
ادعيلي الله يسهل علي بالحمل و الولاده
في قلب عبادي
في قلب عبادي
انا ولدة بطفلي الثاني فيه وكان ممتاز من جميع النواحي اللي ذكرتيها و***** الله تولدي بالسلامه
راس مالي عزتي
راس مالي عزتي
انا اللي سمعته انهم مايخيطون ابدا