جوريه --

جوريه -- @goryh_13

عضوة جديدة

شعر بنتي الحقوني

الأمومة والطفل

مساء الخير على الجميع
لما جبت بنتي كان شعرها ناعم وكثيف وبعد 5شهور صار يلتف على فوق وطفشني عند الناس ويوم صار لها سنه حلقته ماكينه والحين طلع الشعر لكن احسه ثقيل ومو ناعم زي اول وش تنصحوني اسوي ارجوكم ساعدوني لاتخيبوني
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريه --
جوريه --
مو معقوله 45 زياره ولا رد ارجوكم افيدوني لو ترفعوا الموضوع
diamond_11
diamond_11
دهني شعرها دايما قبل التحميم بزيت وبعد الحمام لبسيها طاقية عشان يصير الشعر مرتب
سلام123
سلام123
نفس بنتي تماااااام ومثلك حلقته لما كانت ام تسعة شهور وبعدها انعدم ماعاد صار حرير وصرت كل ماطال وتلفلف اخفف منه واحسه مع التخفيف بالمقص بدا يتحسن
رسيل3009
رسيل3009
اب
ماعندي خبرة وابي احلق لبنوتى وخايفة يخشن
أنين{وللجنه حنين}
بقولك قصتي مع بنتي

من جبتها وشعرها ناعم حرير وبعد اربع شهور بدا يطيح ويتلفلف على فوق ومن خلصت سته شهور وبعد عيد الفطر مسكتها انا وابوها وحلقنا لها على الصفر بالماكينه وبديت احط لها زيت خروع ومحلب وزيت اللوز الحلو خلطتها سوا وطلع شعرها في البدايه خشششششن والله العظيم كنت ابكي وادعي على نفسي اني حلقت لها وكنت استغفر وادعي الله انه يكون ناعم بس كنت الاحظ كل ماطال يتنعم ورجع نفس نوعيه شعرها الاول بس هذا على اقوى والاسبوع اللي راح بديت استخدم لها زيت براشوت الازرق يوم ايه ويوم لا واخليه ساعه ساعتين عادي واحممها واحط لها كريم براشوت بعد الاستحمام واحني لها شعرها مره في الاسبوع وماشاء الله شعرها طال وبان انه ناااااااااااااااعم والحمدلله واللحين عمرها عشره شهووووووور واسبوع <<<<حقل تجاااارب