أم خـالد 2006
أم خـالد 2006
فكره حلوه لاكن من الي يطبق والاداره ماتوقع تتحمل المسؤليه
وانا الخامسه في الجمعيه اذا اعتمدت
بس 100 أشوفها ممتازه علشان ظروف الحلوين.....
ويكون قسم خاص للجمعيات وبكذا كل 15 بنت تقريبا مع بعض
وكل وحده مع بنات المدينه اللي هي فيها...

لا تنسووووووووني.............انا الخامسه :)
نوارة الصابرة
انا عندي فكرة حلوة لضمان الجمعية

اولا نعين واحدة منا نقوم بجمع الجمعية كل شهر ويكون لها دخل ثابت مو شرط تكون مشتركة فيها

يعني الجمعية من 100 في الشهر نخليها تكون 103 او 105 ليش الخمسة والمية

هذة طال عكركم عمولة الوحدة للي تجمع الجمعية مثلا تحول لها على حسابها 3 ريال

اما اذا كانت تستلمها منها شخصيا خمسة ريال

وطبعا زي مانتم عارفين اننا متفرقين في مدن كثيرة تكون المندوبة في الرياض لانها اكبر مدينة واكبر تجمع وباقي المدن الرئيسة اذا كان فية توصيلنضع لها مندوبة مثل جدة مكة طبعا لابد ان يكون العدد في المدينة اكثر من عشرين مثلاث

في جدة لابد ان يكون اكثر من عشرين مشاركة حتى نوجد مندوبة تابعة للي تجمع الجمعية الرئيسية هذا بالنسبة لتجميعها

ناتي لضمانات

لية مايكون فية عقد وباسم الكل معة السجل المدني واسم المشتركة في الجمعية وفية شهود
وتتحمل المتخلفة اي اجراء قانوني فيه
لانة زي مانتم عارفين المبلغ راح يكون كبير وطبعا راح يكون فية وصل باستلام الجمعة اذا لم تكن عن طريق البنك
ريما2009
ريما2009
الفكره حلوه وبالنسبه للي يخاف من ان احد يهج بالفلوس عندي فكره وش رايكم ندخل بمبلغ بحدود الالف ويكون الحساب خاص بشخص ثقه من الاداره ولااحد ياخذ نصيبه الشهري بمعنى مايجي الدور احد بمعنى ان المبلغ يتجمع بالبنك وبعد السنه اللي هي افتراضا تكون اشتراك 12 بنت يتوزع المبلغ على ال12 بنت بكذا الكل يحفظ حقه ولافيه لف ودوران لو عجبكم حلو واللي يبي اشرح له اوكيه
السندريلا موني
اوكي هي فكره حلووه جدا بعد بس مو بهالزمن ولا هالمكان
معليش بس احس اللي بتدخلها بايعه حقوقها

معليش بس هذا انترنت يعني اليوم تلقيني بكره واحلمي تلاقيني
ام تركي***
ام تركي***
الله يرضى عليكم خليكم عايشين بالواقع ليه تحلموا !!!!!جمعية بالانترنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عندي جمعيه اديرها انا بنفسي تقريبا كل وحدة تستلم شهريا 30000 بس من بنات المدينة فقط معلمات معروفات في المدينة تقريبا الان خامس سنه واحنا نسويها والحمدلله زي الحلاوة عقد يوم 26 من الشهر الجمعيه مكتمله ومسلمه لصاحبتها 0000 اقترح عليكم عشرة بنات من كل مدينة افضل جنب بعضكم وتتعرفوا على بعض وتاخذو ارقام بعض واهم شي يابنات المصداقيه لان اكل اموال الناس بالباطل حررررام