كلي ولهه
كلي ولهه
مشااااااااااااء الله لاحول ولاقوة الا بالله ..والله يحفظك ولا يضرك انتوكتنا كل اطباقك ومن تحت يدينك كل طبق احلا من الثاني
مشااااااااااااء الله لاحول ولاقوة الا بالله ..والله يحفظك ولا يضرك انتوكتنا كل اطباقك ومن تحت...
انترلاكن
انترلاكن
تارت الشوكولاته

وهذي اول مره اسوي فيها تارت والحمد لله نجح واعجب كل من ذاقه

الطريقه
اولا الكيكه =
نشب عالفرن قبل كل شي
ثانيا=
انتي مخيره اما بخليط الشوكولاته الجاهزبس اهم شي توضع بصينيه مستطيله كبيره عشان ما تنتفش كثير

او تصلحين كيكه بطريقتي وهي بقطاعه البصل نضع=3فنجال سكر-3 ملعقه حليب-2 ملعقه كاكاو بودره-3 بيضات-نصف كاس ماء-رشه فانيلا-ربع كاس زيت تخلط جيدا ثم يضاف له -ملعقه كبيره ممسوحه بكنج باودر-كاس دقيق وتخلط ثم تصب بصينيه مدهونه جيدا بالزيت وتدخل الفرن حتى تستوي

بهالوقت نجهز الدريم ويب

نضع علبه قشطه -نصف كاس حليب باااارد-ظرف دريم وتخلط جيدا بالمظرب الكهربائي حتى تجمد وتنتفش شوي ثم تدخل الفريزر حتى نحتاجها

نجي للكيكه اكيد استوت بهالوقت نطلعها ونقطعها بقطاعه الفطاير المدوره بالحجم اللي تحبينه اذ كيكتك منفوشه كل قطعه اقسميها نصفين بسكين حاده وبعد ما تنتهين من تقطيع الكيكه ارفعي البواقي للحاجه ===افرم البواقي واخلطها بشوي هيرشي وحليب نستله واكورها واغمسها بجوز هند تطلع حلى قهوه يجنن==

المهم نطلع الدريم ويب من الفريزر ونبدا بدهن القطع من الوجه بشويش بسكين عريضه ونحاول التعامل مع قطع الكيك بكل رفق لانها دلووعه وبسرعه تفتت بس لا تخافين بالنهايه بتضبط

وبعد الانتهاء من دهن القطع نضع الطبقات من ثلاث لاربع طبقات ثم نحاول دهن حواف التارت بالدريم ويب ثم نبشر جالكسي او اي شوكلاته متوفره عندك فوق التارت شخصيا بشرت حلاوه باتشي ساده وكفت ثلاث تارتات

ثم نتقل لصحن التقديم بشويش وتزين بالهيرشي وتترك بالثلاجه من ثلاث لاربع ساعات وبالعااافيه

ترا الكلام فيها وواجد بس الشغل سهل وممتع جربي ولن تندمي ولا تنسين تلعبين بالهيرشي الاحمر لكتابه اوالرسم على صحن التقديم الخاص برب الاسره
انترلاكن
انترلاكن
سؤال غبي .. الأصداف تاكلوها؟؟ ولا شو الفايدة منها ؟؟ وأنا من ناحيتي بدي قهوة ونابلسية <<< إنتي مسويتيها ؟؟
سؤال غبي .. الأصداف تاكلوها؟؟ ولا شو الفايدة منها ؟؟ وأنا من ناحيتي بدي قهوة ونابلسية...
هلا اختي

القواقع يوجد بداخلها قطعه لحم صغيرره لذيذه

وحياك الله عالقهوه والنابلسيه وكل ما قدمته شغل بيت يالغاليه
الفقيره
الفقيره
ماشاء الله تبارك الله

الله يعطيك العافيه
انترلاكن
انترلاكن
مشكورات يالغاليات على هالردود الحلوه

وباقي الطرق ابنزلها بس اصبرو علي شوي

خبز التاوه منزلته بهالرابط بس بدال ما تفردون العجينه على طحين افردوها على زيت افضل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1508193