تيورات

الاستفسارات الجماليه

مرحباااااااااا
خواتي بدي تساعدوني بدي فستيان ناعمة حق زيارات عائلة وتيورات روعة
بس شي رائع مابدي اي كلام
تعبت وانا ادور
المشكلة زوجي لازم قبلها بشهر ونمرض لحد قال ابي السوق واذا دخلت قال خلصينا بسرعة وبعدين تجي وهكذا على الموال يكرة السوق مرة نفسة فى خشمة لدرجة اني اتضيق منة واقول خلاص ماعاد اطلبة مرة ثانية بس ماعندي احد غيرة:icon33:

ارجوا اي سوق فى الرياض احصل فستان ناعم وطقم تنورة حق طالعات و اسم المحل علشان زوجي:09:
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FOTOLA
FOTOLA
شوفي حبيبتي انا يعجبني خريص بلازا موجود شرق الرياض وفيه محل زارا ومحل كوتن وغيرها حلوه واذا فساتين ناعمه شوفي مانغوا وفيه كمان مكان يعجبني اسمه سنتر بوينت كان سابقا سيتي بلازا
ونصيحه من اخت لاخت زوجك اذا دخلتي السوق خليه يجلس في اي مكان كوفي وخذي انتي بطاقة الصراف ولفي على كيفك هههههههههه
مشكلتى طيبتى
مشكلتى طيبتى
عندك محل جزيزه الكنز روعه في الاندلس بالرياض وفي جده عند سوق النجار بجوار المطعم الصيني
الفراشة23
الفراشة23
FOTOLA FOTOLA :
شوفي حبيبتي انا يعجبني خريص بلازا موجود شرق الرياض وفيه محل زارا ومحل كوتن وغيرها حلوه واذا فساتين ناعمه شوفي مانغوا وفيه كمان مكان يعجبني اسمه سنتر بوينت كان سابقا سيتي بلازا ونصيحه من اخت لاخت زوجك اذا دخلتي السوق خليه يجلس في اي مكان كوفي وخذي انتي بطاقة الصراف ولفي على كيفك هههههههههه
شوفي حبيبتي انا يعجبني خريص بلازا موجود شرق الرياض وفيه محل زارا ومحل كوتن وغيرها حلوه واذا...
مشكورة على النصحية اذا بلاء ابوك يعقاب هو يجلس ماتركيني بحجة يخاف علي من الناس الي يبعون او يشترون
الفراشة23
الفراشة23
عندك محل جزيزه الكنز روعه في الاندلس بالرياض وفي جده عند سوق النجار بجوار المطعم الصيني
يعطيك الف عافية انا من الرياض
جنا نجد
جنا نجد
عندك مانجو فيه تيوات روعه موجود صحارى وغرناطه