ام فيفو

ام فيفو @am_fyfo

محررة ذهبية

رحت ساعتين لبيت اهلي وانسرق بيتي .؟؟؟؟؟

الملتقى العام

:44:زي ماهو واضح بالعنوان :44::44:

السالفه ومافيها اني يوم السبت رحت ازور امي المريضه الله يشفيها ويعافيها ..............يارب

توني داخله بعد صلاة المغرب واجلس ويجون عماتي يسلمون على امي يعني ساعتين بس الا اخوي يدق على زوجي يساله انت بالبيت .........قال لا قال انا بيتي مفتوح والانوار مولعه قال لاتدخل وانا واخوي بيوتنا دبلوكس متلاصق وجنب اهلي يعني اطل على اهلي مع الشباك

ويدقوا على الشرطه ويلقون البيوت مسروقه يارب سترك والله رعب بمعنى الكلمه

البدايه كانت بيتي كسروا الباب الي من جهه اهلي تخيلوا كنا جالسين بالغرفه الي جنب بيتي ولا سمعنا لهم صوت كسروا الباب الحديدودخلوا وعلى طو لغرفتي حسبي الله عليهم ؟؟؟

وحاسوا حوس واخذوا الذهب والساعات والكاميره الفيديو وكاميره ديجيتل واللاب توب ....والله انه جديد ماله الا 3 اسابيع شاريته
ماتهنيت فيه ...........زوخلصوا من بيتي ونطوا لبيت اخوي ودخلو السياره واخذوا التلفزيون واغراض ثانيه :mad::mad::mad:

مااقول الا الحمد لله على السلامه وانا لله وانا اليه راجعون
الله يعوض علينا يارب ......

انتبهواعلى بيوتكم زين الصيف جاء وكثرت الحراميه؟؟؟؟؟
135
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلاصدفه**
احلاصدفه**
حسبي الله فييهم يا اختي الله يعوضكم في كل شي سررقوه لكم والله موضووعك حزني الله يكاافيهم حسبني الله فيهم ****لله بس تعررفي من سرقكم الله يكافيه يارب
الحقيقه الساطعه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم,الله يعوضكم بما هو احسن مما سرق ,والحمدلله كل شي يتعوض الا الصحه .
pinklips
pinklips
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يعوضكم خير يا رب
حبيبتي بلغوا الشرطة و ان شاء الله يلقون القبض عليهم
و يا رب ترجعلك كل اغراضك
عروس الشام
عروس الشام
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم,الله يعوضكم بما هو احسن مما سرق ,والحمدلله كل شي يتعوض الا الصحه .
سموالاميرة البندري
الحمدالله على سلامتك

والحمدالله اذا جت على اغراض

وماصارلكم شي