دنيتي راما
دنيتي راما
حاولي تطبقين كلام البنات و*****الله تحصلين النتائج الي ترضيكومدام انك موظفة اختاري انتي وزميلاتك خلطة او كريمات وستخدموها يوميا هذي طريقة جربتها انا وزميلاتي وكانت النتيجة روعة
(*فديت الغالي*)
شوفي يالغاليه اول شيء اشتركي معانا في موضوع الاخت لولو نونو جزاها الله كل خير واسوي زي ماهي كاتبه وان شاء الله بتلقين نتيجه مرضيه نعومه وبياض ونضاره بس اهم شيء الاستمرار وهذا رابط موضوعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1914659

ثاني شيء الشعر اذا كان طويل قصيه قصه مرتبه وروحي اخصائيه شعر تعطيك شامبو وبلسم وحمام زيت يناسبك واذا قدرتي تعالجيه بالكيراتين افضل انا ناويه اسويه بس متى ماتوفر معي المبلغ واذا لقيت وحده ثقه تسويه وغير كذا ادخلي قسم العنايه بالشعر فيه انواع الخلطات خذي اللي مقاديرها سهله ومدتها على الشعر قصيره

ثالث شيء اللبس خليه شيء اساسي في البيت روحي اخر فرصه عنده اشياء روووووووعه للبيت بناطيل جنز وبلايز طويله شوي مره مرتبه على الجسم وعودي نفسك بعد ماتصحين العصر اذا كنتي تنامين اول شيء تسوينه بعد الصلاه اللبس والله المساله تعويد النفس لااكثر

رابع شيء الميك اب اول شيء اختاري كريم اساس يناسبك جربي ماكس فاكتور احسه يضبط على الكل بعد ماتوزعين الكريم على وجهك وتحطين الباودر ارسمي الحواجب وظل خفيف ومسكار وجلوس وبلاشر هذي البدايه بس وكل يوم زيدي شيء مثلا بكره نفس الشيء بالاضافه الى كحل داخل العين جربي ديانا اوف لندن رهييييييب وبعده ادمجي ظل لونين وكحل سايل فوق الغين و.....وهكذا لحد ماتصيرين محترفه بالميك اب

ونصيحتي لك حددي وقت في اليوم لنفسك عشان خلطات الجسم والشعر وليكن الساعه 8 مساء الى 9 ونصف هذا مخصص للخلطات وللشاور وبعد الحمام تعودي تبخرين شعرك اليوم وتحطين خمريه بكره والبسي لبس النوم سواء قميص او بيجامه نعومه اواي شيء المهم تتعطرين بعده وسلامتك واي شيء تبغينه انا بالخدمه
ميساء1984
ميساء1984
انا اقولك شئ مهم النضارة شئ مهم من غير المكياج والشئ الثاني خصصي يوم بلأسبوع تهتمين بنفسك تعملين تقشير اقنعة وخ>ي رائي زميلاتك في العمل بالنتيجه مشاء الله المنتدى مليان وصفات الاخوات ماهم مقصرين شوفي يلي يناسبك وسويه ولازم تاخدين فيتمينات علشان النضارة اكلنا مافيه اي انواع من الفتمينات استخدمي كريمات مناسبه لبشرتك مثل بوندس ممتازه وشفت دكتوره تستخدمها وتمدحها واقي الشمس مهم المسكرا والجلوس شئ يومي ماهو لازم الكحل الاسود ممكن الوان ازرق اخضر . شعرك ادخلي قسم العناية في الشعر وشوفي الزيوت حمامات الزيت وطرق وتسريحات مره حلوة المهم عالجيه قصي اطرافه رتبيه الاناقه تبان من الشعر اكثر من الوجه و الجمال يكون في البساطه والتناسق والنضاره والريحة الحلوة ولو تبين شئ راسليني على الخاص وانا تحت امرك .
انا اقولك شئ مهم النضارة شئ مهم من غير المكياج والشئ الثاني خصصي يوم بلأسبوع تهتمين بنفسك...
خل وملح
خل وملح
رفع والله يعينك على الكسل مررررررررررررض
alhyranh
alhyranh
الله يعينا إحنا لـو الله يفكنا من الكسل كان حنا بخـــيييييير