مربي حلواني
مربي حلواني
بارك الله فيك
من اجمل ما قراءت

اللهم نسالك الرضا بعد القضاء وعيش السعداء ونزل الشهداء والنصر علي الاعداء
غلا بنت خالد
غلا بنت خالد

ماشاء الله عليها ..
دايم الصبر يجي على قدر الايمان ..
واذا الشخص مؤمن ايمان حقيقي ..فاكيد راح يصبر صبر حقيقي ..
اعترف لو انا مكان المره ..كان كنت شئ ثاني ..
ودايم ادعي يارب كل مرض يجيني وتبعده عن احبابي ..
مااتحمل اشوف مريض من اللي احبهم ..
اعترف اني انسانه مااعرف اصبر ..
الا ..اخ بس وش اقول .اسب روحي يعني ..

ام عبدالعزيز ..
الله يشفي ولدك ..ويشفي ابناء الاخت اللي قابلتيها ..
ويشفي مرضى المسلمين ..

ومع انه على قدر حب الله للعبد .يكون الابتلاء ..
الله يعفو عنا ويتوب علينا ..

جزاك الجنان ..
متفائله رغم الهموم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ابنك وجميع مرضى المسلمين
إذا استشعر المسلم أن الابتلاء ماهو إلا لزيادة أجرأ ورفع منزلة عند الله
رضي وسلم ورزقه الله طمأنينةوسكينة
الرحــــيق
الرحــــيق
اسأل الله ان يشفي ابنك وابنها ومرض المسلمين ويعوضهم الفردوس الأعلى فهي خير وابقى عزيزتي ام عبد العزيز حين يعترف العبد لربه صباح مساء بلسانه في هذا الدعاء وما لونته بالأحمر ((اللهم : اني عبدك, وابن عبدك, ابن أمتك, ناصيتي بيدك, ماضى فيّ حكمك, عدل فيّ قضاؤك, أسألك بكل اسم هم لك سمّت به نفسك, أو أنزلته في كتابك أو علّمته أحدا من خلقك, أن تجعل القرآن ربيع قلبي, ونور صدري, وجلاء حزني, وذهاب همّي وغمّي .)) فما نزل عليه من قضاء الا امتحان لهذا الاعتراف ليزداد هدى وتثبيتا ورضا بمنزل القضاء جزاك الله خيرا على هذه النصيحة التي نحتاجها الحين وفي كل حين
اسأل الله ان يشفي ابنك وابنها ومرض المسلمين ويعوضهم الفردوس الأعلى فهي خير وابقى عزيزتي ام...
الكادي&
الكادي&
موظوع مميز صراحه الواحد يحمد ربه على نعمة الصحه بس اذا انت راضيه ومحتسبه الناس تاكلك بالسانه وتخل الي يصيبك مو حب من الله الا ذنوب مثلا ولدي الصغير بعد شهر من ولادته جى مرض شعبي اسمه نشمانيا مثل الحساسيه عالجته بالمستشفى ولانه صغير مايصلح له الكوي البارد عالجته بالقران والعسل عند شيخ وشفى الولد خلال اسبوع لكن تدرين ايش قالو ذنوبهااااااا ودي اعرف على ايش تدرين اصبت بفلونزه الخنازير قالو ذنوبها سمعت ان وحده تزوجت وراحت بعيد عن اهلها قالو ذنوبها قسم قهر صرت اخاف امرض او احد يمرض من عيالي يقلون ذنوب صحيح كلام ناس مو مهم بس مهما كان ياثر انا احب كتابتك ياليتك تكتبي على نقطه ذي حتى بالمنتدى لقيتها يعني كل شي ذنوب اوكي كلنا لنا ذنوب لكن واسي الناس مو تتشمتين اسفه طولت عليك بس لاني لي فتره قهرتن هاالسالفه
موظوع مميز صراحه الواحد يحمد ربه على نعمة الصحه بس اذا انت راضيه ومحتسبه الناس تاكلك بالسانه وتخل...
الله يسعدك يا نغمة تائهة

وهل من حكموا عليك وعلى غيرك شق لهم عن الغيب حتى يعرفوا ان ما اصابك من ذنوبك ؟؟

احيانا الامراض تكون رحمة بالعباد ونحن لا نعلم

بالنسبة لمن تزوجت وسافرت بعيدة عن اهلها

الله يوفقها ويسعها وكل من تزوجت من المسلمين وإن شاء الله تروح آخر الدنيا

الحديث يطول حول هذا الأمر لكن صداع شديد منعني من الاستمرار
والحمد لله على كل حال