الي تضبط الشوربه تدخل الله يجزاها الجنه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

بختصر ولا راح اطول عليكم

زوجي يحب شوربه كويكر بدجاج وكل مااسويها تطلع مو حلوة احسها بدون طعم مع اني احط بهارات وماجي

واحيانا ثقيله فاتمنى تعطوني طريقه تخلي زوجي يقولي يعطيك العافيه ولا تسلم يدك مو يتغصبها مسكين

اكون شاكرة لكم

تحياتي
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوده القلب
هدوده القلب
طريقتي حلوه ومعتمدتها انا وزجي من زمان
ـ نقعي مفدار بيالة شاي من الشوفان
ـ في قدر قطعي نص بصله وحبة طماطم وقلبيهم في شوي زيت وملح وبهارات حتى يذبلوا
بعدين اخلطيم في خلاط الكاس
ـ رجعي الخليط ثانيه للقدر وحطي ملعقة معجون طماطم ونص دجاجه مقطعه وماء مغلي وشوي ملح
واتركيها عشر دقايق
ـ ضعي الشوفان واستمري في التقليب حتى ماتتلبد واذا غلت وطي النار مره وكل شوي حركيها لدة نصف ساعه
وبالهنا والشفا
جربيها وعلمينا النتيجه
ام القمووره
ام القمووره
احسن شي والي يخلي طعم الشوربه شي الليمون الاسود

مو مطحون ..استخدمي ليمون اسود وعود دراسين والطماطم اخلطيه بالخلاط قبل تضيفينه للقدر

والباقي معروف

موفقه
أم مشعل4444
أم مشعل4444
شوفي ياقلبي طريقتي هي تجيبين صدور دجاج مقطعه مكعبات وجزر مفروم في حدود أربع حبات وملعقتين بصل مفرومه ومكعبين ماجي وطماطم مفرومه ونص ملعقة صغيره ثوم وفلفل وكمون وبهارات شربه تاخذينها من محلات البهارات وشربة كويكرفي حدود أربع ملاعق أو خمس كباروتحطينها كلها مع بعض بقدر الضغط وتغطينها بالمويه وتضغطينها لمدة عشر دقايق وتعالي شوفي الشربه أممممممممممممممممم شي
❥غرور❥
❥غرور❥
شوفي جيبي بصل وطماطم وثوم وفلفل رومي << وهو الاهم طبعا مقطعه وحطيها بقدر اللي بتستخدمينه
وحطي عليهم مويه وشبي النار وقلبيهم وحطي حبة ماجي وبهارات وفلفل اسود وملح وخلية الين يفوح ثم حطي الشوفان على حسب
كمية الماء وقلبي وقصري عليها النار وبعدها اطحنيها كلها وثم حطي عود قرفه واذا جيتي بتقدمينها حطي شويه بقدونس وخليها 5 دقايق وبعدين قدميها وياي على الطعم جربيها وبتدعين لي
اسويها انا والله بدون ايدام ورهيبه اذا بغيت انتي ايدام حطيه بعد طحن الشوربه وياالمكونات اللي قلتها سابقا
وبالعافيه مقدما
بنت العويضي
بنت العويضي
أنا طريقتي مشابهة
كشني بصل بالقدر وبعدين ضيفي عليه طماطم مطحونة ومعاها ملعقتين معجون الطماطم أو أكثرأنا أحبها حمرا غامق وحبة ماجي وإذا ماتحبيه بلاش وكم فص ثوم وضيفي الدجاج وقلبه مع الكشنه وبعدين نبدأ بالبهارات أهم شي البهارات ضيفي كزبرا ناشفة مطحونة ملعقة كبيرة وكمون و2ورق الغار وعود قرفة و هيل كم حبة وفلفل أخضر حبة وحدة بس مثل ماهي كبيرة و ليمون ناشف حبة وحده وشوي فلفل أسود وصبي فوقهم ماء ساخن مقدار الشوربة اللي تحبي تمام وقلبيه وملحيه ثم غطيه واتركيها تغلي لين يستوي الدجاج بعدين خذي 5 أو 6 ملاعق شوفان وحطيها بزبديه مع شوي موية وقلبيه وصبيه على المرق وقلبي واتركيها تغلي 10 دقايق وبعدين شوفي إذا خفيفه الشوربة زيديها ملعقتين شوفان وإذا ثقيلة زيديها مويه وبس حبيبتي هذه طريقتي وأول ماأفك الغطا تفوح البهارات مشاء الله يممم شهيتيني فيها