~~ كلي أمل ~~
~~ كلي أمل ~~
توكلي ع الله لاحول ولاقوة الابالله أسال الله المنان الحي القيوم الشافي الرزاق الرحيم الرحيم الرحيم ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاه من غير حول منك ولاقوه يارحيم مايجي رمضان الاوكل البنات حوامل يارحيم يارحيم اللهم آمـــــــــــــــــين
توكلي ع الله لاحول ولاقوة الابالله أسال الله المنان الحي القيوم الشافي الرزاق الرحيم الرحيم...
اللــهـــــــــم اميــــــــــن
عاشقة السفرر
عاشقة السفرر
انصحك بسعد الحسن بالحمادي ممتاز
اطيب قلب%
اطيب قلب%
يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني وارزق اختي ام الأمل وجميع اخواتي المتاخرات باالحمل بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون آمين
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
يعني بتكلف العملية من الى << 12 الف ؟ << ادري داخله عرض بس سمعت انها تكلف اكثر من كيذا !
gla
gla
يعني بتكلف العملية من الى &lt;&lt; 12 الف ؟ &lt;&lt; ادري داخله عرض بس سمعت انها تكلف اكثر من كيذا !
يعني بتكلف العملية من الى &lt;&lt; 12 الف ؟ &lt;&lt; ادري داخله عرض بس سمعت انها تكلف اكثر من...
انا سويتها عند سعد قناوي بالخبر مرتين و مانجحت وكل شي بيدالله الحمدلله والدكتور ممتاز جدا وغير مادي لكن الأخت اللي سوتها في الرياض عند نفس المركز يعني تابعت مع الدكتور سعد وسويت الحقن في الرياض وهل نصحك الدكتور سعد ان اللي يسويلك الحقن الدكتور اشرف بالله عليك ردي لأني ابغى اسويها هذا الشهر بإذن الله