ليالي هادئه
ليالي هادئه
جزاك الله كل خير ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبه وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الفردوس الاْعلى مستقره ومأواه بدون حساب ولا سابقة عذاب اللهم امين امين امين اللـهم صـلي علـى محمد و علـى آل محـمد كما صـــليت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك علـى محمـد و علـى آل محمد كما باركت علـى إبراهيم و علـى آل إبراهيم في العــــــالمين إنك حميد مجيد للهم إجعل أبي سيد من اْسياد أهل الجنة، واجعل الحوض مورداً له، والرسول شافعاً له، واجعل ظلك ظلاً له، والولدان المخلدون خدماً له، والسندس لباساً له، والقصور سكناً له وحور العين زوجات له ومد في قبره مد بصره واْجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم امين امين امين
جزاك الله كل خير ارجوكم احب على رجولكم ادعو لوالدي الله يرحمه ويجمعني بيه في الفردوس الاْعلى...
انتي سويها وتشوفين النتيجه ما حينفش ودائما حطي سيروم قبل الاستشوار وان شاء الله تشوفي الي يرضيك

الله يجزاك خير حبيبتي ويرحم ولدك واموات المسلمين ويغفرلهم ياقادر يا كريم
ليالي هادئه
ليالي هادئه
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
حبيبتي تنفع بس بتغير بتغمق لون شعرك ولا هي ابدا ما حتضر باذن الله

الله يعافيك حبيبتي

وياك حبيبتي والله ياختي اني نحيفه ماني بطوطه هههههه

الله يعافيك حبيبتيي يادلوعه
queen2020
queen2020
يسلموووووووو
ليالي هادئه
ليالي هادئه
انا شعري ناعم بس شوي متقصف مايضر استخدمها ? زيادت اهتمام مشكووووووووووووووووووره
انا شعري ناعم بس شوي متقصف مايضر استخدمها ? زيادت اهتمام مشكووووووووووووووووووره
ان شاء الله تستفيدي منها حبيبتي

ههههههههههه لا حبيبتي هي بتسبب تفاعل ننووي في الشعر وتخليه ناعم وفيه لمعه وطراوه وان شاء الله بتستفيدي

جربيها حبيبتي بس اهم شئ ما يكون فيها ريحه لانك بس يتشطفي شعرك بالمويه بس علشان الريحه ما تعج

طبعا حبيبتي انا اسويها بعد زيوتي وخلطاتي لازم يكون
في اهتمام علشان يستفيد الشعر ونلاقي المطلوب ويتحسن الشعر
صرخات انثى
صرخات انثى
يسلمو