بالامانه ..............وجاوبي

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليك هذا السؤال وارجو منك الاجابه بالصراحه معروف عند الاخوات لازم سفره عريضه طويله وكل مالذا وطاب بس اسالك بالله وين تحطين الباقي من الاكل اوالعجاين او .........غيرها خاصه اذا جاك ضيوف بصراحه حاجه توجع القلب اذا كل وحده رمت الباقي في الزباله
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي مزنه
امي مزنه
والله بصراحه زوجي يعطيهن عمال المحطه اوووووو
اذا ماعطاهن العمال للفضل
لكن الحمدلله انا ماسوي شي كثير ابدنننننننننننننننن وماعندنا ضيوف برمضان واذا صار في عزومه ولا شي تكون بالمزرعه والمزرعه مليان عمال >>صارت قصة حياتي هههههههههههههههههههههه
mlook
mlook
النعمة ما تنرمى الحمد لله انا اللي يزيد ناكله تاني يوم والله زوجي مع انو معذبني ما بياكل بوايت بس والله انا بضل عالاكل حتى اخلصه والحمد لله ما ارمي شي او زوجي ياخده للعمال عنده

والله انا بحاول اني ما اكتر اكل يعني بطبخ على قدنا وبس

بس كلامك مظبوط انا اليوم عندي عزومة واكلة هم الاكل اللي بيزيد وين اوديه لكن ما راح ارمي شي ابدا باذن الله

وشكرا عالموضوح حبيبتي جزاك ربي كل خير

لازم البنات ينتبهو لهالشي
عليك سعيد ومبارك
الحمد لله حتى لو ضيوف ما اطبخ الشي اللى يفيض كل شئ باعتدال ولو زاد نتسحر فيه وشئ يقعد لثاني يوم مثل الايدامات ولو جنبي قرايب او جيران اطعمهم ولا نرمي شئ بالزبالة ..
روعة الأيام
روعة الأيام
الحمد لله أسوي على قدنا بس شوربة وطبق وكريمة بس ............
Dandosh
Dandosh
لا يمكن ارمي شي بالزبالة .. و لو بقي من اليوم لبكرة واضطريت بكرة اطبخ شي جديد، اولادي وشغالتي (نصرانية) بياكلو من الاكل البايت وقت الظهر كانه غدا .. وما عندنا مشكلة ناكل البواقي لو بعد يومين او تلاتة

وعموما ما بحط عالسفرة الا كميات تتأكل حتى لو عزومة.. يعني سمبوسة لكل شخص حبتين او تلاتة والسلطات منوعة بس كميات قليلة بحيث انه كل واحد يدوق من كل نوع وما يبقى منها لانها ما بتبات ..