جرح وحزن

جرح وحزن @grh_ohzn

عضوة فعالة

الله ينور لها الي تعطيني معلومات كامله عن حي الفيصليه بجده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

خواتي وحبيباتي الله ينورللجميع حابه اسالكم عن حي الفيصليه بجده ايش رايكم فيه واين يقع 0ادري انه في الشمال بس قريب من ايش وهل فيه جميع الخدمات وهل فيه اوقريب من مولات وهل هوقريب من البحر وايش رايكم في الشقق فيه وكيف الماء والكهرباء وهل فيه صرف صحي 0سااااااااااامحوني غشيمه ولاعندي اي خلفيه ولكم مني اجمل واحر تحيه 0:35:
5
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دومة
دومة
احنا بجنوب جده بس احسد اللي بالشمال لان قريب منهم الاسواق والمطاعم والاحياء راقيه جدآ
بالنسبه للماء والكهربا مدري
بس الاحياء اللي بالشمال بشكل عام حلوة وقريب منها كل شي البحر والمولات والمطاعم توكلي على الله
جرح وحزن
جرح وحزن
مشكوره حبيبتي ماقصرتي بس ودي وحده تقول لي ايش المولات والسوبرماركات الي في حي الفيصليه وهل البحر قريب
اكليل الفراش
اكليل الفراش
شوفي حبيبتي
حي الفيصلية حي يعتبر راقي
ويقع بشمال جدة بجوار حي البوادي والرحاب وشارع صاري يعني موقعه حلو وقريبة من اسواق البوادي والحجاز وسوق حراء ومجمع العرب وسوق محمود سعيد الشعبي وسوق النجار ومستشفى عرفان وفي بجنب مستشفى عرفان محلات كثيرة اذكر منها سمينا بإسمك وخطوات ومحلات للمفروشات وغيره كثير مرة
وهو قريب من البحر
وشوارعه واسعة ونظيفة وبها كهرباء وصرف صحي
يعني لوتبغي تسكنين فيه مناسب للسكن وروعة جدا وتحسينه حي شرح مهو مكتوم او موحش
على زحمة وناس يعني الله يعينك على زحمة الشوارع فيه بس الزحمة اكثر شي في المواسم زي رمضان لأنه حي كبير زي حي الصفا والزهرا ومقسم الى الفيصلية 1 و2و3
انا اختي كانت ساكنة فيه وبعدين نقلت بيت ملك بس والله لما كانت فيه مع انه بيتها ايجار بس كان اشرح واحلى
اتمنى اني افدتك اختي
جرح وحزن
جرح وحزن
كتب الله اجرك كفيتي وفيتي 0يااخت اكليل الفراش
جولنار هانم
جولنار هانم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم