ذا ليدي

ذا ليدي @tha_lydy

محررة ماسية

منزلي 3شهور بدون مطبخ؟؟ :-(

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنات..والله واحشتوني والصراحة أحب أدخل هنا عشان أتفرج على الصور والأشياء الي تسوها؟؟؟
<<<بدون مقدمات
المهم:
أنا أتزوجت وعشت في الرياض 3 شهور علما إني من مكة وبعدها جاء نقل أبو:arb: مره ثانية للغربية ونقلت بس إني ما نقلت مطبخي معايا خليته في الرياض أو بمعنى أصح أشتراه صاحب البيت وطبعا لما جيت مكة على بداية شهر 8 ورحت كل مكان أبغى أسوي مطبخ بس ما عجبني شي وإن عجبني يطلع غالي .. لقيت واحد في شارع الحج ألمونيوم بس تقليد الخشب كأنه خشب من بعيد مررررره عجبني بـــــــــــــــــــــــــــس!!
المشكل إن مساحة المطبخ عندي جدا صغيرة 2.5×4 م والجدر الي في الصدر محل المغسلة ماراح أستفيد منه أبدا لان فيه المكيف والشباك والشفاط ومساحة الجدر 2.5 ولما جاء المهندس وأخذ المقاسات قالي المساحة تطلع 13م ؟؟:44: ما أعرف كيف حسبها<<<الظاهر حسب الدواليب العلوية بسعر والسفلية بسعر مع العلم إن المفروض كلها تكون واحد!!!
لا وترى هذا كله وأنا أبغاه يكون على شكل حرف L وداخل في نفس التصميم الثلاجة والبوتجاز..أنا قاعده أفكر أبيع البوتجاز وأجيب الشعلات الي تكون بس سطح بس مني عارفه كيف أسعارها وأحس الرجال الي جاء أخذ المقاسات مغرور ويتكلم معانا من طرف خشمه :mad:عصبني؟؟
بس إيش الحل دورت مكة كلها الأسعار نار ومذاك الشي الي مرررة حلو هذا أكثر شي عجبني؟؟
وغير كذا الرخام الصناعي مررره غالي يقول إن المتر 380 ريال ومتر المطبخ 450 ريال بس هما شاطرين يقولو كذا بس يحسبولك هيه 750 أو800 ريال والله مرة كثيييييييييييييييييييير طلع الحساب بعد ما جلس ساعه يطقطق في الألة الحاسبة 8000 ألاف ريـــــــــــــــــــــــــــــــال <<<<جاتني جلطه؟؟!!:icon33:
8000 ريال عشان 6.5م إيش هذا والله؟ شكلي راح أجلس سنة بدون مطبخ!!:angry:

شكرا إنكم أتحملتوني بس حبيت أفضفض..وراح أقبل ردودكم لو إيش ما تكون!
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jojoita
jojoita
الله ييسر لك مطبخ ارخص و اجمل ان شاء الله

اتمنى البنات يساعدونك ويعطونك محلات حلوه واسعارهامناسبه ..
كوكيزشوكو
كوكيزشوكو
حبيبتي دام انك مو في بيت ملك ومطبخك صغير خذي من الجاهز اللي يجي جدار واحد
غزة المجروحة
غزة المجروحة
الله يريحك بكل الي تتمنيه يا رب
و يعوضك بمطبخ افضل من مطبخك السابق
موفقة حبيبتي
داىم الدنىا حظوظ
خخذى اى شى بما انك غىر مسستقره
عششان حتى لو جا نقل ثانى مارراح تاخذيه
أسماء
أسماء
فعلا خذيلج شي عملي بدال ما تخسرين وبعدين ينتقل زوجج وتتحسرين عليه ..ومطبخج فعلا ضيق هو جاي مستطيل صح ؟

مكان الشباك خليه جلسه بسيطه للافطار مثل هذا حلو ومرتب